\

أرقام وايت ويل اتصل بنا فى اى وقت ومن اى مكان بمصر 01027867869

أرقام وايت ويل

يمكنك الاتصال علي ارقام وايت ويل للتواصل مع مركز صيانة وايت ويل لصيانة جميع الأجهزة الكهربائية ذات الماركة وايت ويل الشهيرة والمضمونة ضمان كامل، من حيث الماركة الإيطالية والجودة الأصلية بكفاءة 100 % .

ما الأجهزة التي يقوم بصيانتها مركز وايت ويل؟

– صيانة ثلاجات وفريزرات وايت ويل وفريزرات الديب وايت ويل من تسريب المياة او تجمد الثلج وتراكمه، او تسريب الغاز، او وجود اي اعطال في الموتور، او اعطال في اي جزء داخل الثلاجة، و اعطال الترموستات وكل ما له علاقة بعطل الثلاجات يقوم خبراء صيانة وايت ويل بإصلاحها وصيانتها بسهولة.

– صيانة غسالات وايت ويل بجميع أنواعها المختلفة من غسالات الملابس وغسالات الاطباق، حيث يقوم مركز الصيانة بإصلاح اعطال الموتور، ومشاكل الغسالات من عدم التشغيل وصعوبة التنشيف،واعطال التايمر، يقوم مندوب الصيانة بصيانة كل هذه المشاكل بمهارة عالية.

– يقوم صيانة وايت ويل بصيانة جميع أجهزة وايت ويل من تكييفات وميكروويف ومجفف ملابس، وغيره من الأجهزة التي لا غني عنها من منتجات وايت ويل العالمية، بأحدث أساليب الإصلاح والصيانة حتي يتم إصلاحها على أعلى مستوى وجودة متقدمة.

ما الخدمات التي يوفرها صيانة وايت ويل؟

1- يوفر توكيل وايت ويل بالمنصورة فريق دعم فني متكامل يقوم بالتواصل مع العملاء للرد علي جميع أسئلة واستفسارات العملاء، وتقبل طلبات الابلاغات عن الاعطال او تقبل الشكاوي.

2- توفير خدمات صيانة فورية، حيث يقوم المندوب بالتواصل مع العميل ومعرفة سبب العطل والوصول إلي منزله في أقرب وقت ممكن.

3- توفير فريق متخصص لمراجعة وفحص جميع الاصلاحآت على مدار فترات للتأكد من عدم وجود مشاكل بالأجهزة والتأكد من عملها بنجاح.

4- إعطاء للعميل فاتورة ضمان عام كامل في حالة وجود العطل مرة اخري يقوم مندوب الصيانة باصلاحه بشكل مجاني تماما.

5- توفير أكثر من طريقة للتواصل مثل الاتصال على رقم صيانة وايت ويل او إرسال رسالة عبر مواقع وايت ويل الخاصة وسيقوم الفريق بالرد عليك فورا.

6- تقديم النصائح حول كيفية تشغيل الأجهزة أو كيفية صيانتها لعدم وجود عطل آخر او تقديم الحل لاصلاحها اذا كان العطل بسيط لا يحتاج لمندوب الصيانة.

كيف تضمن صيانة اجهزتك من صيانة وايت ويل؟

– يعتبر مركز صيانة وايت ويل أفضل مراكز الصيانة والإصلاحات لجميع اعطال أجهزة وايت ويل،كما أنه افضل توكيل معتمد في صيانة الأجهزة الكهربائية ذات الماركة وايت ويل الإيطالية العالمية بأسعار مناسبة ومميزة تتناسب مع جميع الطبقات.

– يوفر مركز الصيانة جميع قطع غيارات جميع أنواع الأجهزة المختلفة، وذات الخامة الأصلية التي تضمن عمل الجهاز بمهارة فائقة ويتم توفيرها بعروض وخصومات تصل بنسبة كبيرة جدا لعملاء وايت ويل الكرام وجميع مرتادي المركز.

– توفير أرقام وايت ويل مصر لكافة العملاء داخل مصر والدول العربية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية وباقي محافظات مصر حتي يتمكن جميع الزبائن من التواصل والدردشة مع عملاء صيانة وايت ويل القائمون علي خدمتهم ومساعدتهم.

كيف تحصل علي أرقام وايت ويل ؟

قام مركز الصيانة بتوفير أرقام وايت ويل على كافة مواقع التواصل الإجتماعي حتي يستطيع الجميع ايجاده بسهوله والاتصال عليه وتقديم بلاغ الاعطال وسوف يستلم المهندسين بلاغك والوصول لموقعك في الوقت المحدد تماما.

قم بالاتصال على أرقام وايت ويل واضمن صيانة اجهزتك بكفاءة، حيث يقوم  توكيل صيانه وايت ويل في مصر بتدريب المتخصصين بصيانة الأجهزة بشكل متجر وبتكنولوجيا متطورة حتي يتمكنوا من إصلاح اي عطل والتعامل مع الأجهزة بكل سهولة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430