\

5 حلول فورية لاعطال تكييف وايت ويل الشائعة 01027867869

اعطال تكييف وايت ويل

وحدها اعطال تكييف وايت ويل قادرة على سلب السلام النفسى الذى يعيش فيه كل افراد الاسرة، وذلك لان وجودها داخل جهاز التكييف يعنى عدم قدرته على العمل بصورة جيدة، وتوفيره لكمية الهواء البارد المنعش اللازمة، التى من خلالها يستطيع الافراد ان يتكيفو من الطقس الحار الذى يسود كل شهور الصيف.

ولكن مع توكيل صيانة وايت ويل فليس هناك مجال لنمو هذه الاعطال، وتراكمها داخل جهاز التكييف وايت ويل المصنع باعلى جودة والمقفل على اعلى مستوى، وذلك لان مركز صيانة وايت ويل يمتلك فريق صيانة لديه قدرات خارقة تجعله مؤهلا للتخلص من اى نوع من الاعطال فى وقت قصير للغاية، مع مراعاة كافة شروط وبنود الجودة المهنية المستخدمة عالميا.

صيانة تكييفات وايت ويل

هل تشعر عزيزى العميل بان الجودة التى يعمل بها جهاز تكييف وايت ويل الخاص بك بدات فى التناقص شيئا فشيئا، كل ما عليك فى هذه اللحظة هو القيام بطلب النجدة من توكيل صيانة تكييفات وايت ويل فى مصر، حيث يعد هو المكان الوحيد المعتمد فى مصر والموكل اليه القيام بمهمة، تصليح اجهزة تبريد الهواء وايت ويل على اختلاف انواعها.

والتخلص من اعطال تكييف وايت ويل بشكل كلى، كما ان مهمة التصليح التى تجرى على ايدى طاقم الدعم الفنى الذى يمتلكه توكيل وايت ويل الاسكندرية عزيزى العميل لا تستغرق اكثر دقائق معدودة، وهذا ان دل على شئ يدل على ان العمر الافتراضى للعطل الكامن داخل منزلك عزيزى العميل لن يتعدى بأى حال من الاحوال 24 ساعة من وقت تواجده، وتسببه فى توقف جهاز تبريد هواء وايت ويل عن العمل.

اختبارات التشغيل بصيانة وايت ويل

يمر جهاز التكييف المصلح داخل توكيل صيانة وايت ويل تكييفات بثلاثة اختبارات تسمى باختبارات التشغيل، يتم التاكد خلالها بأن جهاز التكييف لا ينقصه اى شئ، حتى يصبح قادرا على العمل بجودة وكفاءة كبيرة كما كان من قبل وافضل.

ويقوم بها فريق الخبراء الموجود داخل توكيل صيانة وايت ويل، وذلك حتى يطمئنو على الجهاز المصلح قبل تسليمه ليد العميل المالك له، حتى لا يتذبذب مقدار الثقة التى اعطاه العميل لتوكيل وايت ويل فى يوم من الأيام، وتتمثل اختبارات تشغيل توكيل وايت ويل فى الأتى:

1- اختبار طول ساعات العمل، يتم التأكد فيه من ان الجهاز الذى خضع لعملية التخلص من اعطال تكييف وايت ويل، اصبح قادرا على تحمل طول ساعات العمل التى ستقع عليه عند عودته مرة اخرى للقيام بمهمة تبريد الهواء الموكلة اليه.

2- اختبار الاستخدام المكف، يتم التاكد خلال هذه الاختبار من ان جهاز تبريد الهواء وايت ويل استرد كفائته الكبيرة، التى تجعله قادرا على تحمل الاستخدام المكثف الذى سيقع عليه من قبل الافراد المالكين له، خاصة فى شهور الصيف ذات الطقس مرتفع الحرارة جدا.

3- اختبار قوة التيار الكهربائى، وخلال هذه الاختبار يرى فريق الخبراء، ما اذا كان جهاز التكييف قادرا على تحمل قوة الشحنة الكهربائية التى يعود التيار الكهربائى محملا بها بعد انقطاعه لفترة عن العمل ام لا.

صيانة وايت ويل المنزلية

هناك انواع كثيرة من التكييفات يصعب تصليحها او تنظيفها من قبل العميل المستخدم لها، وذلك لدقة تركيبها، لذا فانها تحتاج الى اعمال صيانة وتصليح اعطال تكييف وايت ويل يقوم بها فنى متخصص، كما انه ايضا يصعب نقل بعض اجهزة التكييف لمكان الصيانة، لذا وفر توكيل  وايت ويل بالمنصورة لعملائه خدمة صيانة منزلية، تصل اليهم حتى اعتاب منازلهم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430