\

هل يمكن التواصل عبر الرقم المختصر لوايت ويل دوما؟ 01027867869

ستكون على مشارف الحياة السعيدة عندما تتصل على الرقم المختصر لوايت ويل ، لأنك لن تحتاج إلى نقل جهازك من مكانه والذهاب به إلى مركز الصيانة، بل سيصل إليك الفني خلال 24 ساعة ويقوم بتصليحه في منزلك في وقت قياسي، فلكي تحقق هذه الحياة تواصل على الخط الساخن لـ صيانة وايت ويل في أي وقت لتحصل على الصيانة الممتازة والفورية بدون أن تبذل أي جهد.

الرقم المختصر لوايت ويل للصيانة المنزلية:

صيانة جهازك تحت مسؤولية توكيل وايت ويل الرسمي، فكل ما عليك هو الإتصال به على الرقم المختصر لوايت ويل وسيقوم التوكيل بإرسال الفني إلى عنوانك من أقرب فرع إليك بدون أن تبذل أي جهد يذكر، ويمكنك استدعاء فريق قهر أعطال وايت ويل في أي وقت طوال اليوم حتى بعد منتصف الليل، ف خدمة الصيانة المنزلية مقدمة من توكيل وايت ويل على مدار 24 ساعة كل يوم حتى في الإجازات الرسمية والمناسبات، وذلك حتى تحصل على صيانة وايت ويل المتكافئة بأقل الرسوم الممكنة وبكل سرعة وسهولة أيضا.

أفضل خدمة صيانة لوايت ويل في مصر:

إذا جربت الصيانة في  توكيل صيانه وايت ويل في مصر المعتمد ستعلم بأنك اخترت المكان المناسب لجهازك بالفعل، لأنك ستحصل على أفضل خدمة صيانة في مصر والتي من خلالها ستتمكن من الاستفادة من جهازك مرة أخرى بعدما اهلكه العطل وكدت أن تفقد الأمل في تصليحه، فمهما كان العطل الذي يوجد بجهاز وايت ويل اتصل بالتوكيل المعتمد على الرقم المختصر لوايت ويل وسيتم معالجته بأفضل كفاءة حتى تظن أن جهازك قد تبدل بجهاز جديد.

خصم خاص على قطع غيار وايت ويل:

بالطبع تختلف أسعار قطع الغيار الأصلية عن قطع الغيار المغشوشة، بل وربما تحصل على القطع الغير أصلية بأسعار عالية، وذلك يتوقف فقط على مركز الصيانة الذي تتعامل معه، فأغلب مراكز الصيانة الغير معتمدة تستغل عملائها في تقديم قطع الغيار الغير أصلية بنفس أسعار القطع الأصلية لجلب الأموال فقط غير معنية بحقوق العملاء أو بثقتهم بها، ولأننا ندرك أن ذلك يخدع العملاء ويهدد حياة أجهزتهم بالخطر نقدم لهم الرقم المختصر لوايت ويل للاتصال به في أي وقت والتعامل مع المركز المعتمد وايت ويل الذي يقدم قطع الغيار الأصلية فقط.

والمدهش هنا أن مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية يقدم اقوى خصم ممكن على تلك القطع الخاصة بجميع أجهزة وايت ويل من غسالات وثلاجات وديب فريزرات وغيرها من الأجهزة المنزلية التابعة لشركة وايت ويل، فسوف تحصل على صيانة وايت ويل بكل سهولة ويتم تركيب قطع الغيار الأصلية لجهازك بأقل التكاليف أيضا داخل المركز المتخصص وايت ويل.

هل سأحصل على ضمان من توكيل وايت ويل بعد تصليح جهازي؟

نعم سيقدم لك توكيل وايت ويل الرسمي أو الفرع الذي تتعامل معه شهادة ضمان على تصليح اعطال جهازك عند الاستلام أو بعد إنتهاء الصيانة في منزلك.

ما هي مدة صلاحية ضمان توكيل وايت ويل؟

ضمان توكيل صيانة وايت ويل فعال لمدة ستة أشهر فقط، فبعد إنتهاء هذه الفترة يكون قد انتهت فعاليته على جهازك.

ماذا لو انتهت فعالية ضمان صيانة وايت ويل؟

بمجرد إنتهاء فعالية ضمان وايت ويل على جهازك تنتهي معه كل حقوقك التي ينص عليها هذا الضمان من عدم تكرار نفس العطل به والاستفادة من باقي الخدمات بأفضل الأسعار.

هل يمكنني حجز عملية صيانة وايت ويل؟

نعم يسمح لك توكيل وايت ويل حجز عملية الصيانة في الوقت المناسب لك، وتلك الخدمة المميزة مقدمة بلا رسوم إضافية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430