\

الخط الساخن لوايت ويل | متاح 24 ساعة 01027867869

الخط الساخن لوايت ويل يمكنك من الحصول على الصيانة الفورية لأجهزة وايت ويل وذلك للمحافظة عليها والحد من تفاقم الاعطال، فيتوجب عليك المسارعة في طلب الصيانة بمجرد ملاحظة أي عطل في جهاز وايت ويل خاصتك وتوكيل صيانة وايت ويل بدوره سيوصل إليك الصيانة الفورية للمحافظة على سلامة جهازك.

ويتواجد توكيل صيانة اجهزة وايت ويل في جميع محافظات مصر ليقدم المساعدة في أي مكان تتواجد به، ويتوفر لدى هذه الفروع السيارات المجهزة بجميع الامكانيات التي من شأنها تقديم صيانة منزلية متكاملة لجهازك، وعلى أتم الاستعداد للإنطلاق إليك بمجرد طلبك لخدمة الصيانة.

الخط الساخن لصيانة وايت ويل :

عند الاتصال على الخط الساخن لصيانة وايت ويل سيتم الرد على اتصالك بواسطة فريق متميز من خدمة العملاء، يستمع إليك بدقة ويتعرف معك على نوع العطل الموجود في جهازك وإرسال الفني المختص لإصلاحه على الفور ودون أي تأخير، وتتوفر خدمة العملاء على مدار الساعة وطوال أيام الاسبوع لتقدم المساعدة في اي وقت تحتاج إليها.

وعند الاتصال على الخط الساخن لوايت ويل ستتمكن أيضاً من التواصل مع فريق الدعم الفني بـ مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية الذي يقدم المساعدة في صيانة اجهزة وايت ويل بالشكل الملائم، وذلك في حالة الاعطال البسيطة التي يمكن حلها بواسطتك ولكن في حالة الاعطال الجسيمة التي لا يمكنك التعامل معها ستصلك الصيانة المنزلية الملائمة.

فريق صيانة وايت ويل المحترف :

ستصلك صيانة محترفة ومضمونة على أجهزة وايت ويل عند الاتصال على الخط الساخن لوايت ويل، ففريق الصيانة الذي يصل إليك مدرب على أعلى مستوى ولديه خبرة تمتد لسنوات في صيانة اجهزة وايت ويل بصورة ملائمة ومواجهة كافة أنواع الاعطال التي تحدث لها.

ويستخدم فريق الصيانة قطع الغيار الاصلية في الصيانة التي تتناسب مع باقي اجزاء اجهزة وايت ويل الداخلية، ويتم الكشف عن الاعطال باستخدام اجهزة الكمبيوتر المتطورة والمصممة خصيصا للكشف عن أعطال وايت ويل لتتم صيانة دقيقة وخالية من الاخطاء.

أهم ما يميز صيانة وايت ويل :

يوفر مركز صيانة وايت ويل البحيرة  العديد من الخدمات للعملاء تجعلهم يطلبون الصيانة من خلاله في كل مرة يواجه الجهاز الخاص بهم أي اعطال، وذلك لأن توكيل وايت ويل يقدم :

1- ضمان على الصيانة لأعوام يمكن طلب الصيانة المجانية خلالها في حالة حدوث أي اعطال للجهاز مرة اخرى، ويشمل الضمان المقدم قطع الغيار الاصلية المستخدمة في الصيانة، بحيث يمكن صيانتها واستبدالها مجانا إذا لزم الامر من خلال التوكيل.

2- خدمة صيانة دورية يمكنك طلبها عند الاتصال على الخط الساخن لتوكيل وايت ويل، وتعمل هذه الصيانة على اكتشاف الاعطال الغير مرئية بالنسبة للمستخدم وحلها على الفور.

3- صيانة لجميع أجهزة وايت ويل مهما كان نوع العطل الموجود بها من خلال الاتصال على الخط الساخن وايت ويل، فتوكيل وايت ويل معتمد من الشركة الام ومتوفر لديه جميع الامكانيات والادوات المتخصصة لصيانة اجهزة وايت ويل.

4- قسم خاص لشكاوى واقتراحات العملاء فيما يخص خدمة الصيانة من توكيل وايت ويل، فإذا كان لديك أي شكوى فيما يخص الحصول على عملية الصيانة قم بتقديم المشكلة لفريق خدمة العملاء وسيتم حلها على الفور، وإذا كان لديك أي اقتراح فيما يخص عملية طلب الصيانة من وايت ويل فلا تتردد في تقديمه.

5- خصومات خاصة على عملية الصيانة لتتمكن من الحصول على الصيانة المضمونة من خلال الاتصال على الخط الساخن لوايت ويل مع دفع أقل الاموال.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430