\

توكيل صيانة white whale | 100% ضمان 01027867869

توكيل صيانة white whale هو فرصتك المثالية الآن للحصول علي خدمات صيانة فورية بأقل سعر ممكن لجميع أجهزتك الكهربائية ، فقط توجه بجهازك الكهربائي التالف إلي فرع مركز صيانة وايت ويل المعتمد و احصل علي خدمات موثوق بها مئة بالمئة أو اتصل بنا علي رقم الخط الساخن.

ما الخدمات المقدمة من توكيل صيانة white whale ؟

1ـ يعد من أبرز الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة وايت ويل المعتمد لعملائه الكرام هي شهادة الضمان المعتمدة علي جميع الخدمات التي لا مثيل لها.

2ـ يضم مركز صيانة وايت ويل القاهرة نخبة من أحرف الكوادر البشرية المتخصصة في تصليح كافة أنواع الأجهزة الكهربائية و ليس نوعا واحدا دون غيره.

3ـ الخط الساخن وايت ويل نوفره لكم متاحا علي مدار اليوم ، و ذلك من أجل تلقي أي شكاوي أو مقترحات و للرد علي الأسئلة و الاستفسارات.

4ـ يعتمد فريق توكيل صيانة white whale في خدمة صيانة تكييف وايت ويل التي يقدمها للجميع علي أحدث الأساليب و التقنيات المتبعة في الفحص و الصيانة.

5ـ تقديم جميع أنواع الصيانة بأسعار رمزية مع توفر الكثير من عروض الخصم ، سواء أكانت الصيانة الوقائية ، الدورية ، العلاجية.

6ـ تنتشر فروع مركز صيانة وايت ويل في كل مكان داخل مصر ، فإذا كنت تسكن أحد المدن النائية عن العمران لن تجد سوي توكيل وايت ويل الذي يتوفر لخدمتك و تقديم الدعم اللازم لك في كل وقت.

قطع الغيار الأصلية المستخدمة في وايت ويل

من أجل إنجاز أفضل خدمات صيانة في الشرق الأوسط كان لابد من الاستعانة بأجود قطع الغيار الأصلية في ذلك ، فيقدم لكم توكيل صيانة white whale قطع غيار أصلية 100% و مستوردة من الخارج ، و يوجد علي كل قطعة من قطع غيار توكيل وايت ويل الختم الخاص بها الذي يضمن أصليتها ، بالإضافة إلي رقم التسلسل و رقم الموديل.

أسطول السيارات السريع من وايت ويل

بالطبع تتساءل الآن كيف يمكنك نقل الجهاز الكهربائي التالف إلي مقر فرع توكيل وايت ويل ؟ لا تقلق عزيزي العميل فإن توكيل صيانة white whale يخصص عربات سريعة و مميزة لهذه المهمة ، فعندما تخطو بقدمك أي فرع من فروع وايت ويل سوف تجد أسطولا كاملا من السيارات المخصصة لنقل الجهاز الكهربائي من المنزل إلي الفرع و العكس.

ما اختبارات التشغيل التي يقوم بها فريق وايت ويل ؟

يجري مهندسي و عمال توكيل صيانة white whale عدة اختبارات للجهاز الكهربائي المعالج منها : اختبار شدة التيار الكهربي ، اختبار قدرة الجهاز علي استيعاب زيادة الأحمال ، اختبار مكونات الجهاز.

ما مدي كفاءة المهندسين في توكيل وايت ويل ؟

يتميز فريق المهندسين و الفنيين في مركز صيانة وايت ويل بالاحترافية و التمكن في الأداء و تقديم أفضل خدمات صيانة علي الإطلاق ، إلي جانب خبراتهم الواسعة و قدراتهم الفائقة.

متي يمكنني طلب خدمات صيانة وايت ويل ؟

يمكنك طلب خدمات وايت ويل المختلفة من خلال الاتصال علي رقم الخط الساخن في أي وقت من اليوم فهو متاح علي مدار الساعة للرد علي أسئلتكم و استفساراتكم.

ما أنواع العمليات المقدمة من وايت ويل ؟

يشتهر فريق الصيانة التابع لمركز صيانة وايت ويل المعتمد في أي فرع من الفروع المعتمدة في مصر بتقديم جميع أنواع خدمات تصليح الأجهزة الكهربائية ( الوقائية ، العلاجية ، الدورية ، المنزلية ).

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430