\

توكيل غساله وايت ويل | 100% ضمان 01027867869

وداعًا لكل أعطال الغسالة مع توكيل غساله وايت ويل المُعتمد وذلك لأنه من أفضل وأضخم مراكز الصيانة الموجودة في مصر والمُتخصصة بصيانة وتصليح الغسالة الأتوماتيك و النصف اوتوماتيك والهاف وغيرها بكفاءة عالية ودقة لا مثل لها.

يُقدم مركز صيانة وايت ويل كل عوامل النجاح التي تُساعد علي نجاح عملية الصيانة بنسبة 100% بداية من تقديم أيدي عاملة ماهرة وقادرة علي قهر جميع أنواع الأعطال والقضاء علي عيوب الجهاز تمامًا من خلال الاستعانة بأحدث الطرق الحديثة ونظرًا لوجود قطع غيار أصلية ومطابقة لكافة معايير الجودة ومواصفات الجهاز.

لماذا ننصحك بالتعامل مع توكيل غساله وايت ويل ؟

يجب أن تحرص جيدًا في حال وقوع أي خلل أو عُطل في أحد أجهزتك المنزلية بعدم الانسياق وراء الشعارات الخادعة والكاذبة حتى لا تؤدي إلى دمار جهازك بالكامل وتواصل مع توكيل غساله وايت ويل علي الفور حيث أنه من أهم مراكز الصيانة المُعتمدة والتي تهتم بتوفير ما يلي :-

1) توفير خدمات صيانة مجانية

نظرًا للظروف الاقتصادية القاسية التي تمر بها البلاد في الفترات الراهنة وبالتزامن مع غلاء المعيشة وقلة الأجور فبالتالي سيكون تكلفة صيانة جهازك في مكان مُعتمد غالية جدًا، ولكننا في مراكز صيانة وايت ويل نعمل علي راحتك لذلك اهتممنا بتوفير خدمات الصيانة المجانية وفقًا للشروط التالية:-

1-  يجب أن يكون الجهاز في فترة الضمان

2- في حال وقوع أي عيب بالجهاز بعد الصيانة.

في حال توفير أحد هذه الشروط سارع بالتواصل مع رقم صيانة شركة وايت ويل في الحال واستمتع بالخدمة.

2) متابعة مُستمرة مع العميل

لا تتوقف خدمات مع توكيل غساله وايت ويل عند الفراغ من عملية الصيانة بل يحرص المركز على التواصل المُستمر مع العملاء طوال فترة الضمان للتأكد من جودة الخدمة؛ لذلك تم تخصيص فريق متكامل من خدمة عملاء وايت ويل للمتابعة مع العملاء.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة وايت ويل

لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه حرصنا علي جعل خدمات الصيانة في متناول الجميع لذلك قمنا بوضع تخفيض علي الصيانة يصل إلي 50% وبالتالي لن تزيد الأسعار عن 200 ج.م.

كيفية التواصل مع صيانة وايت ويل ؟

يُمكنك التواصل مع صيانة وايت ويل عبر أرسال رسالة نصية من بريدك الإلكتروني أو من خلال التواصل مع أحد مُمثلي خدمة العملاء عبر الأرقام المُعتمدة.

كيف يمكنني حماية جهاز وايت ويل من الأعطال التي قد تصيبه ؟

إذا كنت تود حماية جهازك من التلف أو احتمالية تعرضه للأعطال عليك تقديم طلب للصيانة الدورية في مراكز وايت ويل المعتمدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430