\

توكيل وايت ويل القاهرة | لأفضل خدمات الصيانة 01027867869

تتجه أنظار ما يقرب من عشرة ملايين شخص وهم العدد الفعلي لسكان محافظة القاهرة الآن صوب فروع توكيل وايت ويل القاهرة الذي قد أعلن في الفترة السابقة عن أنه سيقدم باقة من التخفيضات على جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية والمنتمية إلى الماركة الخاصة به، فكثير من الناس ينتظرون فرصة التخفيضات التي تقدمها توكيلات الصيانة حتى تقوم بفحص أجهزتهم ومن ثم إصلاحها دون أن يكلفهم هذا كثيرا من المال، لذلك فستجد إقبال العملاء على فروع مركز خدمة وايت ويل القاهرة التي من بينها فرع المهندسين ومدينة نصر والجمالية وغيرهم من الفروع التي ستُفتَتح في الفترة القادمة. 

خدمة الصيانة هي أولى الخدمات التي تشملها تخفيضات وايت ويل: 

ومن منا لا يريد أن يحصل على خدمة صيانة للجهاز الخاص به حتى وإن كانت هذا الخدمة هي مجرد صيانة وقائية لا أكثر، فإجراء الصيانة للجهاز من الأشياء التي تطمئن قلب العميل وتجعله غير قلق من خطر الأعطال التي من الممكن أن تصيب جهازه، لذلك نجد أن هناك حرص شديد من توكيل وايت ويل القاهرة على أن يقدم تخفيضات كبرى على خدمة صيانة الأجهزة المنزلية. 

ولكن السؤال الذي سيتردد في ذهن العميل أو مالك جهاز وايت ويل الآن هو هل ستكون التخفيضات المقدمة من التوكيل مؤثرة في تكلفة خدمات مركز صيانة وايت ويل القاهرة أم لا؟ بإجراء عملية حسابية بسيطة تستطيع أن تعرف الإجابة على هذا السؤال، فتخفيضات وايت ويل على خدمة الصيانة قيمتها 30% فإذا كانت تكلفة الصيانة 100 جنيه فبفضل التخفيضات لن يدفع العميل سوى 70 جنيهًا فهل هذا سيكون موفرا لك أم لا!  

أبرز تخفيضات توكيل وايت ويل التي تتوج قطع الغيار: 

ومن أجل أن يستفيد العميل بشكل كبير من التخفيضات التي يقدمها توكيل وايت ويل القاهرة ؛ أدخل التوكيل قطع الغيار ضمن ما تشمله التخفيضات، فيستطيع العميل أن يحصل على: 

1- تخفيض قيمته 10% عند الحصول على قطع غيار الغسالات من توكيل وايت ويل. 

2- كما سيفوز العميل بنسبة تخفيض تصل إلى 15% إذا حصل على قطع غيار لثلاجة وايت ويل التي يمتلكها وقام عمال التوكيل بتركيبها له. 

3- كما زادت نسبة التخفيض الممنوحة لقطع الغيار الخاصة بأجهزة الديب فريزر لأنها من أكثر الأجهزة التي تتعطل خلال فصل الصيف. 

وليس هذا فقط بل أن خدمة التركيب الخاصة بكل هذه القطع التي ستتم على يد عمال مركز صيانة وايت ويل القاهرة ستكون مخفضة السعر أيضا. 

تخفيضات توكيل وايت ويل القاهرة ستعمم على باقي الفروع: 

وهناك بشرى سارة أعلن عنها توكيل وايت ويل القاهرة وهي أن التخفيضات التي استفاد منها العملاء حاليا سوف يتم تعميمها لتشمل باقي الفروع الخاصة بتوكيل وايت ويل، وتستطيع التحقق من مدى وجودها بالفرع القريب منك بالاتصال على رقم توكيل وايت ويل. 

متى من المقرر أن تنتهي تخفيضات وايت ويل؟

سوف تنتهي تخفيضات توكيل وايت ويل القاهرة بانتهاء هذا الشهر لذلك يجب أن تسارع للاستفادة منها.

هل سيقدم توكيل وايت ويل القاهرة شهادة ضمان للعميل؟

بلا شك فعمليات الصيانة التي تقدم في توكيل وايت ويل القاهرة يحصل العميل معها على شهادة ضمان.

ما هي مميزات قطع الغيار التي تتواجد في توكيل وايت ويل القاهرة؟

في توكيل وايت ويل القاهرة لا توجد إلا قطع الغيار الأصلية والمدون عليها شعار بلد المنشأ.

ما سبب إقبال العملاء على توكيل وايت ويل؟

لكونه واحدًا من أفضل التوكيلات ولأنه يوفر خدمة صيانة احترافية وسعرها في متناول الجميع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430