\

توكيل وايت ويل بالاسكندرية لصيانة مضمونة 100% , بسعر زهيد 01027867869

توكيل وايت ويل بالاسكندرية

توكيل وايت ويل بالاسكندرية يمتلك فريق متخصص فى جميع صيانة الاجهزة الكهربية ، خدمة 24 ساعة ، ويوجد لدينا  فريق متكون من فنين ومهندسيين ذو خبرة واسعة فى مجال الصيانة ، كما انه يوفر قطع الغيار الاصلية ، ويقدم الضمان على الصيانة ، ويوفر احدث المعدات للصيانة , عليك أن تتصل علي رقم صيانة وايت ويل في حالة وجود أي ضرر , أو مشكلة

افضل خدمات توكيل وايت ويل بالاسكندرية :

1 يعمل على توفر مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية الذى يقدم افضل خدمات الصيانة للعملاء على مستوى عالى من الجودة والضمان ، واعلى كفاءة من اصلاح تعطيل كافة الاجهزة المنزلية الكهربية المختلفة ، مثل الثلاجات والغسالات وسخانات وغيرها كثير من الاجهزة الكهربية المنزلية .

2 يعمل على توفير خدمة الخط الساخن الذى يتكون من فريق مميز للرد على العملاء ،وتقديم الاستفسارات وجميع الردود على العملاء ، كما انه متاح لتلقى البلاغات والطوارئ لاعطال الاجهزة الكهربية ،كما انه متوفر على مدار الاسبوع لاستقبال كافة  مكالمات ومشكلات العملاء ،والعمل على دعم العملاء بكافة الطرق والاساليب التكنولوجية الحديثة ، وذلك بتوفير كل الخدمات اللازمة باقل وقت ممكن .

3 يقدم لكم توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية خدمة الصيانة المنزلية الشاملة فى المنزل ،ويعمل على توفير كل المعدات والاجهزة والاساليب التكنولوجية لفك وتركيب اجزاء الاجهزة المعطلة  بكل دقة وامان للحفاظ على سلامة باقى اجزاء الاجهزة من العطل ،وكذلك لتركيب قطع الغيار الاصلية ذو الجودة العالية وضمان .

عروض مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية :

يعمل توكيل وايت ويل الاسكندرية على توفير اقوى خدمة مميزة وهى خدمة العروض والخصومات والمميزات المختلفة التى تقدمها وايت ويل لعملائها المميزين ، وكذلك يعمل على توفير توفير قطع الغيار الاصلية بخصومات تصل الى 40 % من السعر الاصلى لقطع الغيار ،كما انه يوفر الضمان للحفاظ على مصدقية المركز فى عمل الصيانة المجانية فى حالة العطل مرة ثانية فى الجهاز .

تعمل على توفيرخصومات تصل الى 40% قيمة المنتج الاصلى ، وبذلك يستطيع العميل عمل صيانة فورية وشاملة لجميع الاجهزية الكهربية المنزلية الخاة به فى المنزل ، وذلك باقل الاسعار الممكنة ، وذلك باستخدام المعدات الاصلية وقطع الغيار الاصلية .

شروط الحصول على الصيانة فى توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية :

يجب عليك ان يكون الجهاز فى فترة ضمان صيانة وايت ويل  ، ويجب ان يكون الضمان مختوم من قبل توكيل وايت ويل بالمنصورة ، و اذا كان الجهاز حصل على صيانة من قبل ، فيجب عليك التاكد من الضمان التى تملكه وانه مختوم من قبل الفريق الذى عمل على صيانة الجهاز من قبل ومكتوب فيه نوع العطل والماركة وتاريخ الصيانة ، ويجب عليك التاكد من ان الجهاز فى فترة ضمان الصيانة .

اذا كان جهازك خارج فترة ضمان الصيانة فيعمل الفريق المتخصص فى الصيانة على تصليح العطل التى يوجد فى الجهاز وذلك باسعار مميزة وتكاليف بسيطة ، وتوشيبا العربى لاتتعامل مع اى ضمان من جهة اخرى غير ضمان وايت ويل المميز لجميع العملاء المميزين .

توكيل وايت ويل بالاسكندرية يعمل على توفير جميع الخدمات للعميل ، وتوفير افضل قطع الغيار الاصلية ، واعطاء ضمان للعميل للحفاظ على حقوقه فى حالة الاعطال مرة ثانية وبالتالى يحصل على خدمة الصيانة المجانية من وايت ويل ،كما ان  مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية  يعمل على توفير دورات تدريبة بصفة مستمرة لمتابعة احدث الوسائل التكنولوجية الحديثة فى الصيانة ، واحدث المعدات لتصليح الاعطال .

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430