\

صيانة وايت ويل دمياط 100% ضمان 01027867869

احصل الآن من مركز صيانة وايت ويل دمياط علي خصم يصل إلي 30% علي جميع قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد ، إلي جانب تخفيضات علي جميع خدمات الصيانة المقدمة من توكيل صيانة وايت ويل المعتمد الذي يضم أميز فريق عمل متكامل علي الإطلاق.

مهندسي و عمال توكيل وايت ويل المحترفين

يضم مركز صيانة وايت ويل دمياط فريق صيانة ضخم مكون من مجموعة كبيرة من المهندسين ذوي الخبرات السابقة و المهارات الفائقة في قهر جميع أعطال الأجهزة الكهربية ، إلي جانب مجموعة من فنيين الصيانة المتميزين الذين يتحلون بسرعة بديهة و قدرة علي مساعدة المهندسين في خطوات عملية الصيانة المقدمة.

يتلقي أعضاء فريق الصيانة من مركز صيانة تكييف وايت ويل دمياط مجموعة من الدورات التدريبية المكثفة بصفة دورية و مستمرة ؛ لكي يستطيعوا مواكبة العصر و التطورات التكنولوجية التي تحدث في يومنا هذا بشكل سريع في مجال تصليح الأجهزة الكهربية.

و بالتالي يتمكن المهندسين و الفنيين من استخدام كافة الأدوات و التقنيات الحديثة في عمليات الفحص المبدئي للجهاز الكهربي ثم يتمكنوا أيضا من تصليحه بسرعة فائقة و مهارة عالية في فك القطع التالفة و تركيب قطع الغيار الأصلية الجديدة ، من ثم يقوم المهندس بإعادة تشغيل الجهاز للتأكد من مطابقته لجميع معايير السلامة و الأمان.

ما الاختبارات التي يقوم بها فريق صيانة وايت ويل ؟

يقوم فريق صيانة وايت ويل دمياط ببعض اختبارات الأمان اللازمة للجهاز المعالج بعد الانتهاء من تصليحه تماما ؛ و ذلك للتأكد من نجاح عملية الصيانة المقدمة له و مطابقته للمواصفات اللازمة و الحفاظ عليه من التلف مجددا ، و تتلخص هذه الاختبارات في الخطوات التالية :

1ـ اختبار زيادة شدة التيار الكهربي في الحدود الآمنة و المسموح بها ؛ و ذلك للتأكد من سلامة الجهاز في حالة حدوث زيادة مفاجئة في شدة التيار في المنزل.

2ـ اختبار زيادة الأحمال علي الجهاز الكهربي ؛ للتأكد من قدرته علي العمل إذا ازدادت الأحمال.

3ـ اختبار مكونات الجهاز الداخلية عند تغيير قطع الغيار ؛ للتأكد من سلامة الموتور و قدرته علي العمل و كأنه جديدا.

ما أنواع عمليات الفحص التي يقوم بها فريق الصيانة ؟

يقوم فريق مركز صيانة وايت ويل أولا بفحص الجهاز التالف قبل البدء في صيانته ؛ لمعرفة خطوات الخطة التي سوف يتبعونها في التصليح بعد معرفة سبب التلف بدقة من خلال أحدث التقنيات ، و تنقسم عمليات الفحص إلي نوعين :

الفحص التقليدي : هو فحص أسلاك الجهاز و مكوناته الداخلية للتأكد من خلوها من أي قطع أو تلف.

الفحص الحديث : يتم فيه استخدام أحدث المعدات و التقنيات اللازمة لفحص الجهاز بعمق و اكتشاف الأعطال الدقيقة الغير واضحة و التي لا يستطيع الفحص التقليدي من التوصل إليها.

ما تكلفة خدمات الصيانة و قطع الغيار في وايت ويل ؟

هناك عوامل مختلفة يتم من خلالها تحديد تكلفة خدمات الصيانة المقدمة من صيانة وايت ويل دمياط التي يتم الحصول عليها إلي جانب الكثير من عروض الخصم التي تصل إلي 30% و يمكن علمها من خلال الاتصال علي رقم خدمة العملاء وايت ويل المتاح يوميا و هي :

1ـ ما نوع الجهاز المراد تصليحه ؟

2ـ ما موديل الجهاز ؟

3ـ ما مظاهر العطل الواقعة به ؟

4ـ هل مازال الجهاز في فترة الضمان ؟

5ـ هل يستدعي الأمر تدخل فريق خدمة صيانة وايت ويل لحل المشكلة ؟

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430