\

ماهو رقم تليفون صيانة ثلاجات وايت ويل؟ 01027867869

هل سبق وأن واجهك عطل في ثلاجتك من وايت ويل ولا تعلم كيف تقوم بإصلاحه؟  هل ترددت في الذهاب إلى أحد مراكز الصيانة لفحصها وذلك لثقل حجمها وصعوبة نقلها ؟ بإمكانك الاتصال على رقم تليفون صيانة ثلاجات وايت ويل الموحد , والذي يمكنك من التواصل مع خدمة عملاء ثلاجات وايت ويل لتحصل على خدمة صيانة وايت ويل مثالية بأجود قطع الغيار المميزة .

مركز صيانة ثلاجات وايت ويل

هو مركز صيانة مميز مزود بأفضل الأيادي الماهرة من الخبراء المهندسين والفنيين  , ويحرص المركز على توفير قطع غيار مميزة من منشأها الأصلي سواء من اليابان أو إيطاليا , وتشمل قطع الغيار الكمبروسور والمراوح الداخلية المسؤولة عن توزيع الهواء وحتى الأرفف الداخلية للثلاجة في حال تعرضها للتلف وغيرها من القطع.

للتواصل مع مركز صيانة ثلاجة وايت ويل قم بالاتصال على الخط  الساخن وايت ويل أو ارقام صيانة وايت ويل المتوفرة

لما مركز صيانة ثلاجات وايت ويل خيارك الأول لصيانتك ثلاجتك؟

1- أسعار تصليح ثلاجات وايت ويل في المركز هي أسعار رائعة ليس لها مثيل مقارنةً بمراكز الصيانة المنافسة الأخرى

2- لن تحتاج إلى نقل ثلاجتك إلى مقر المركز حيث يقوم المركز بالصيانة الفورية في منزلك فور الاتصال بـ رقم تليفون صيانة ثلاجات وايت ويل بدون الحاجة إلى نقلها.

3- يضم المركز نخبة من أفضل مهندسين و فنيين صيانة الثلاجات في مصر من أصحاب المهارة والكفاءة  في إصلاح الأعطال الخاصة بـ ثلاجة وايت ويل على اختلاف أنواعها و الحريصين دائما على إرضاء العملاء.

4- يوفر مركز صيانة ثلاجات وايت ويل ارقام صيانة وايت ويل مما يسهل التواصل مع المركز.

5- قطع غيار مركز صيانة وايت ويل البحيرة هي قطع غيار أصلية مستوردة من عدة دول رائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية.

أنواع ثلاجات وايت ويل

  1. ثلاجة وايت ويل مينى بار
  2. ثلاجة وايت ويل نوفروست 18
  3. ثلاجة وايت ويل نوفروست 16 قدم
  4. ثلاجة وايت ويل 16 قدم
  5. ثلاجة وايت ويل انفرتر ٤٣٢ لتر 18 قدم
  6. ثلاجة وايت ويل نو فروست ٥١٠ لتر 20 قدم

خدمة عملاء مركز صيانة ثلاجات وايت ويل

تقوم خدمة عملاء صيانة ثلاجات  وايت ويل بالعمل في جميع أيام الأسبوع بما في ذلك يوم الجمعة وحتى الأجازات الرسمية من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة العاشرة من مساء كل يوم , ويمكنك التواصل معهم من خلال ارقام صيانة وايت ويل أو من خلال الخط الساخن وايت .

سارعواتصل على رقم تليفون صيانة ثلاجات وايت ويل في حال كانت لديك شكوى أو تريد تقديم طلب تصليح لثلاجتك , وستقوم خدمة صيانة ثلاجات وايت ويل بالرد و التواصل معك مباشرة فور الاتصال بهم لمعرفة سبب العطل أو سبب الشكوى التي قدمتها.

الضمان على صيانة ثلاجات وايت ويل

من المميزات التي يوفرها مركز صيانة وايت ويل في مصر هي ضمان شامل بعد تصليح الثلاجة , ويمتد الضمان لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ تصليح ثلاجة وايت ويل الخاصة بك  وقد تمتد المدة لأكثر من ذلك بناءاً على نوع العطل في ثلاجتك ونوع قطع الغيار التي تم استخدامها.

أيضا بإمكانك تصليح ثلاجة وايت ويل الخاصة بك مجانا إن كنت تمتلك ضماناً ساريأ , وفي حالة انتهاء مدة ضمانك لا تقلق فـ مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية يقوم بعمل عروض وخصومات على ثمن التصليح وعلى سعر قطع الغيار التي وفرها لك فقط قم بإعلام ممثل خدمة العملاء الي تواصلت معهم من خلال رقم تليفون ثلاجات وايت ويل .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430