\

تواصل مع رقم خدمة العملاء وايت ويل الآن 01027867869

 

لا داعي للقلق عند حدوث أي عُطل بأجهزة وايت ويل الكهربائية نظراً لوجود التوكيل المُعتمد الخاص بتلك الماركة والتي يُمكنك التواصل معها بطريقة سهلة دون أي عائق من خلال رقم خدمة العملاء وايت ويل ،والذي بمجرد التواصل معهم ستجد من يهتم بالرد عليك وتسجيل البيانات المطلوبة لتقديم شكوى في صيانة وايت ويل المُعتمدة.

لماذا يزداد الطلب علي رقم خدمة العملاء وايت ويل ؟

يُعتبر مركز صيانة وايت ويل واحداً من أكبر مراكز الصيانة الكبرى التي لها اسم موثوق وتاريخ كبير في مجال الصيانة وتصليح الأعطال، ويحرص الجميع علي التعامل معها نظراً لما تحرص علي تقديمه من خدمات لا مثيل لها مما مكنها من تحقيق مكانة مرموقة بين مُنافسيها.

كما يحرص المركز علي تعيين فريق من أمهر خبراء الصيانة في مصر مما لهم دراية وعلم كبير بكافة الاعطال التي تصيب اجهزة وايت ويل المنزلية وقادرين علي حلها والقضاء عليها بشكل كبير وبسرعة فائقة دون إتلاف أي شيء من مكونات الجهاز الداخلية او فساد التصميم الخارجي.

ومن خلال ذلك وجد العملاء في توكيل وايت ويل باقة من المزايا الخاصة التي جعلتهم يتسارعون في البحث عن رقم خدمة العملاء وايت ويل والتواصل معه لتقديم طلب صيانة فوري.

ما هي اختبارات تشغيل الجهاز في مراكز وايت ويل ؟

تخضع كافة الأجهزة الكهربائية الي مجموعة من الاختبارات الدقيقة والتجارب الصارمة في جميع فروع توكيل صيانه وايت ويل في مصر وذلك لضمان مطابقتها لمعايير الأمان والسلامة الصناعية، ولذلك تم وضع ثلاثة اختبارات تخضع فيهم لإشراف مشرفي الجودة وهما:-

1-      اختبار طول وقت التشغيل.

2-      اختبار مكونات الجهاز الداخلية.

3-      اختبار زيادة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة.

ما هي التسهيلات التي توفرها صيانة وايت ويل لعملائها؟

يحرص توكيل غسالة وايت ويل علي توفير مجموعة من الخدمات التي تعمل علي تسهيل عملية الصيانة وإزالة كافة الصعوبات و العراقيل التي كانت تقف أمام العملاء في السابق وذلك من خلال ما يلي:-

1-      توفير خدمة عملاء

إذا كان لديك جهاز مُعطل في احد اجهزة وايت ويل الكهربائية وتود تصليحه في مكان المركز المُعتمد لوايت ويل، ولكن تخشى مشقة الذهاب الي مقر المركز لا داعي للقلق بعد الآن حيث قمنا بتوفير رقم خدمة العملاء وايت ويل والتي من خلالها ستتمكن من تقديم طلب صيانة دون الحاجة للتوجه الي المركز بنفسك.

2-      ضمان أفضل سعر في مصر

يحرص مركز صيانة وايت ويل القاهرة علي راحة عملائه بشكل كبير ولذلك حرص علي تقديم تخفيض يتراوح ما بين 30-50% علي مُختلف أنواع الصيانة بما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية بنسبة 100%، وذلك لضمان وصول الخدمة لمُختلف فئات وأطياف الشعب المصري الذين يحتاجون إليها.

فعند رغبتك للحصول علي الخدمة سارع بالتواصل مع خدمة عملاء وايت ويل المنصورة عبر الرقم المُختصر وقم بابلاغهم بالمُشكلة التي تُعاني منها واستمتع بأفضل خدمة واقل تكلفة.

3-      ضمان علي الصيانة

يحرص مركز وايت ويل علي توفير ضمان لمدة عام كامل علي مُختلف أنواع الصيانة و قطع الغيار وذلك لأنه يثق من مدى جودة الخدمة التي يعمل علي توفيرها للعملاء، كما يتعد بحُسن المُتابعة المُستمرة مع العميل طوال هذه المُدة عبر رقم خدمة العملاء وايت ويل ويتكفل ايضاً بتقديم الصيانة الدورية في حال تكرار العُطل مرة أخرى طوال فترة الضمان.

وبذلك أصبح توكيل وايت ويل الأفضل في مصر والشرق الأوسط نظراً لحرصه علي تقديم أفضل ما يُمكن والعمل علي تحسين أدائه من خلال فريق الصيانة و التقنيات المُستخدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430