\

ما خدمات رقم خدمة وايت ويل العاجل؟ 01027867869

رقم خدمة وايت ويل

بالتأكيد لم تسمع من قبل عن رقم خدمة عملاء يقوم بالرد على عملائه في خلال ثلاثين ثانية، و لكن رقم خدمة وايت ويل هو الوحيد الذي يقوم بهذا الأمر، و حتى في أوقات الذروة و التي تكون فيها أعداد المتصلين كبيرة جدا، و لكن توكيل صيانة وايت ويل يسعى إلى عدم زيادة هذا الوقت، لأنه أكثر شئ يميز ارقام خدمة وايت ويل.

ما هي أقسام خدمة عملاء توكيل وايت ويل؟

تنقسم خدمة عملاء مركز صيانة وايت ويل إلى أكثر من فريق عمل، و كل فريق مسئول عن مهام محددة، و إليك أسماء و مهام هذه الفرق:

1- فريق تلقي البلاغات: و هذا الفريق هو المسئول عن أخذ بلاغات الصيانة و تسجيل بيانات العملاء على أجهزة الكمبيوتر.

2- فريق الدعم الفني: فإذا كانت مشكلة جهاز بسيطة و يمكن علاجها تليفونيا، فسيقوم هذا الفريق بمساعدتك في حل هذه المشكلة بنفسك.

3- فريق خاص بالشكاوي: فيمكن لك أن توصل أي شكوى لك إلى مركز الصيانة من خلال هذا الفريق للعمل على حلها.

4- فريق الإستفسارات: و الموظفين في هذا الفريق مسئولين عن الرد على جميع إستفسارات الجمهور التي تخص توفر قطع الغيار و التخفيضات الموجودة في توكيل وايت ويل بالمنصورة في هذه الفترة.

فإذا كنت ترغب في أي من الخدمات السابقة تواصل فورا مع رقم خدمة عملاء وايت ويل.

أراء بعض العملاء في خدمة عملاء وايت ويل:

تصل إلى مركز صيانة وايت ويل الكثير من ردود الأفعال الإيجابية بخصوص خدمة عملاء التوكيل، و إذا رغبت في أخذ ردود الأفعال من أرض الواقع، فسوف تجد من يحدثك عن مميزات خدمة عملاء وايت ويل الغير محدودة، فمنهم من يحدثك عن سرعة الإستجابة إلى الشكاوي و إيجاد حلول لها.

و البعض الأخر سوف يحدثك عن أن رقم خدمة وايت ويل لا يتوقف عن العمل، فهو مستمر في تلقي بلاغات الصيانة طوال الأربعة و العشرين ساعة، و بعض الناس أيضا تتحدث عن النصائح الدائمة التي تعطيها خدمة العملاء للجمهور حتى تساعدهم في العناية بأجهزتهم و غيرها الكثير من المميزات.

ما الذي يفعله “وايت ويل” للإرتقاء بخدمة عملائه؟

من أجل أن يستمر فريق خدمة عملاء وايت ويل بهذه الكفاءة و يحوز دائما على رضا و إستحسان المواطنين، قامت إدارة التوكيل بتوفير أمرين هما: الإستمرار في عقد الدورات التدريبية لجميع الموظفين بخدمة العملاء، ففي كل شهر يتم تدريب الفريق على مهارات جديدة تساعدهم في مهام عملهم.

أما الأمر الثاني هو: عقد إختبارات متعددة لجميع الموظفين المتقدمين للعمل في مركز صيانة وايت ويل، و ذلك حتى لا ينضم إلى التوكيل أي أشخاص ليس لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع الجمهور، و هذه الإختبارات تشمل التركيز على بعض المهارات و الخبرات فإذا نجح في هذه الإختبارات أصبح مؤهل للعمل كموظف بخدمة العملاء و يقوم بالرد على المتصلين على رقم خدمة وايت ويل.

كيفية التواصل مع رقم خدمة وايت ويل؟

إذا كان لديك أحد الأجهزة المنزلية المعطلة داخل منزلك، فيجب عليك الإتصال على رقم مركز خدمة وايت ويل التابع لمحافظتك، فمثلا إذا كنت في محافظة القاهرة فعليك الإتصال على رقم صيانة وايت ويل القاهرة و تقوم بإخبارهم بنوع الجهاز المعطل لديك، ثم بعد ذلك تخبرع بالبيانات الشخصية لك و التي يجب أن تكون دقيقة مائة بالمائة حتى يسهل الوصول إليك، و بعد الإنتهاء من مرحلة البيانات يقوم الموظف بإعلامك بميعاد الصيانة الذي يجب عليك الإحتفاظ به لحين وصول فني الصيانة إليك.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430