\

اتصل على رقم صيانة وايت ويل ثلاجات؟ 01027867869

 

من الآن فصاعدا دع عن عاتقك حمل الأعطال ورحب معنا بجهازك جيد وقوي وكفؤ في أداء عمله؛ حينما تتواصل على رقم صيانة وايت ويل ثلاجات  الخاص بمركز صيانة وايت ويل العالمي، والذي يضمن لك فرصة الحصول على مواثيق مدعمة وبها الكثير البنود التي تصب في مصلحة العميل وتهدف إلى رفاهيته والمحافظة على حقوقه كاملة.

نجد في توكيل وايت ويل مزايا متعددة ومن ضمن نجد سرعة الوصول إلى بيت العميل والحرص على ذلك أشد درجة؛ وهذا مخافة أن يسري البلاء المتواجد في إحدى قطع الجهاز في باقي الأجزاء كافة، وتوفير الوقت الكثير للعميل الذي يُهدر منه في الانتظار، ومساعدة لربة المنزل التي تُساعدها الأجهزة في إدارة بيتها على النحو المطلوب.

ما هي أساليب الدعم التي يُقدمها دايو لعملائه؟

وقتما تتواصل مع مركز صيانة وايت ويل ثلاجات تيقن أنك طوقت ذاتك بأساليب الدعم الجمة التي لا نفاد لها، وهي تتمثل فيما يلي:

1-يوفر وايت ويل خدمة عملاء وايت ويل على مدار الساعة تقريبا، أي خلال الليل والنهار.

2-يعرض المركز المشورة والمساعدة التقنية للعملاء؛ وهذا من أجل جعل الجهاز الكهربائي أطول عمرًا.

3- يُبيح التوكيل وسيلة التقسيط لخدمة الصيانة؛ في حالة عدم قدرة العميل على الدفع جملة واحدة، والعظيم في الأمر أنه يكون بلا فوائد إضافية.

4- يُقدم على مدار العام عروض وتنزيلات؛ تهدف بشكل أولى إلى التقليل من التكاليف المادية للصيانة فلا يُرهق العميل.

5- من ضمن أساليب الدعم نجد خدمة المعاينة بعد الصيانة والتصليح.

6- يتيح باقة متميزة من الضمانات التي تصل مدتها إلى عام كامل.

7- يلتزم مركز صيانة وايت ويل ثلاجات بالمواعيد التي يمنحها للعميل بالدقيقة الواحدة.

بما تمتاز قطع غيار توكيل صيانة وايت ويل ثلاجات ؟

قد عرضنا من قبل مميزات توكيل صيانة وايت ويل ثلاجات ولكننا لم نجمل فيها القول، وننوه هنا على أن من مزايا المركز نجد قطع غيار أصلية وفي الغالب تكون مستوردة ولها مصدر معروف، وتمتاز الأجزاء تلك بقدرتها العملاقة على تحمل سرعات التيار الكهربائي المتغيرة والمتناينة من بين الحين والآخر.

لا تنحصر مميزات توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية المعتمد على توفيره أجزاء أصلية، ولكنه يختار أجزاء تستطيع أن تنسجم ببراعة مع باقي أجزاء الجهاز الحاصل للتو على الصيانة، ومن ثم تجد أن عودة الجهاز لسابق عهده أمر سريع ولا يستغرق الكثير من الوقت، بمجرد انتهاء الصيانة تجد الجهاز عاد سريعا لمبتدأ نشأته المهنية.

من مميزات القطع المُستبدل بها أنها مُكللة بضمان طويل المدة والعهد، حيث أن العهد يكون سارى لمدة عام كامل، وبنوده تشتمل على حق العميل في الحصول على التصليح المجاني حينما يعترى القطع خلل يمنعها من مسايرة عملها على النحو المُفترض ما دام الضمان سارى، في حين أن التصليح يكون مخفض وقتما تنتهي مدة الميثاق.

هل رقم صيانة وايت ويل ثلاجات هو أحد وسائل التواصل؟

يعرض توكيل صيانة غسالة وايت ويل بالقليوبية أساليب متعددة لطلب خدمة التصليح؛ من ذلك مثلا رقم صيانة وايت ويل ثلاجات المتاح على مدار الساعة لاستقبال الطلبات والرد على الاستفسارات والإجابة على الأسئلة، وتوجيه الأطقم الفنية إلى منازل العملاء، والجدير بالذكر هنا أن المكالمة وتكاليفها ستكون مثل العادية تماما.

لا تقتصر وسائل التواصل وأساليب طلب الصيانة والتصليح على رقم صيانة وايت ويل ثلاجات وإنما تزيد وتتطاول إلى توفير المركز استمارات لطلب الصيانة متواجدة على الموقع الرئيسي؛ يدخل إليها العميل ويملئ ما بها من خانات، وينقر على إرسال، ويتصفحها ممثل خدمة العملاء ويتواصل مع العميل ليُبلغه بموعد وصول الفرق.

من أساليب طلب الإصلاح المتواجدة لدينا؛ وسائل التواصل الاجتماعي التي تضم الفيس بوك والواتساب والانستجرام وأخيرًا تويتر، ونطمئنكم أن الأمر مجدي جدًا لطلب الصيانة؛ حيث تجد أن الكثير من ممثلي خدمة العملاء تقتصر وظيفتهم على استقبال الطلبات الإلكترونية والرد عليها والتأكيد على موعد.

ماذا يتوجب على العميل فعله؟

طلب خدمة الصيانة والإصلاح لا يقتصر على الإتصال على رقم صيانة وايت ويل ثلاجات أو استخدام أي وسيلة تواصل أخرى، وإنما يتضمن كذلك الإدلاء بالمعلومات الخاصة بك، وهي يتم تخزينها على أجهزة الحاسب المتواجدة في التوكيل عن طريق ممثل خدمة العملاء، وهذه المعلومات مفيدة جدًا للعميل.

ترجع فائدة المعلومات التي يتم تخزينها لدى المركز؛ إلى أن حين التواصل في اي وقت لطلب الصيانة كمرة ثانية؛ يمنحك مركز صيانة white whale الموثوق امتيازات متعددة كمثل تخفيضات وخصومات جزيلة لخدمة الصيانة وغير ذلك من الخدمات.

من الوجبات المفترض على العميل فعلها؛ هو التواجد في المنزل في الوقت المحدد والمتفق عليها، وأيضًا يتوجب على رب المنزل أن يشرح سبب التعطل للجهاز الخاص به باستفاضة؛ وهذا ليكون لدى ممثل خدمة العملاء فكرة عامة عن الجهاز المعطوب ليبعث له بفريق الصيانة المتخصص في إصلاح مثل تلك الأعطال.

ما مميزات فريق عمل توكيل صيانة وايت ويل؟

قد سبق وأشرنا إلى أن وايت ويل المتاح من خلال رقم صيانة وايت ويل ثلاجات به الكثير من المميزات، ونجد في تلك المميزات فريق العمل الفذ والمشحوذ في همته والمُتقن لعمله أشد ما يكون الإتقان:

1-يستطيع التعامل والإصلاح لكافة أنواع الأجهزة المعطوبة بغض الطرف عن ماركتها ونوعها وما شبه ذلك.

2- يتلقى بشكل دوري ودائم دورات تدريبة تهدف إلى رفع قدراته وشخذ همته ورفع مستوى مهاراته ومن ثم لا يعيقه شيء ولا يعرقل مسار عمله عطب ما.

3- سريع في أداء العمل وخفيف عمل اليد؛ فتجد أعضل الأعطال وأكثرها ثُقلا في الجهاز وتمكنا منه لا تأخذ في يده أكثر 300 دقيقة في المتوسط.

4- متدرب على استخدام الأساليب المتطورة والمعدات الحديثة في التصليح والصيانة للأجهزة مما يجعله قادر على اقتلاع الأعطاب من جذورها كلية.

5- يعرض له توكيل وايت ويل بالاسكندرية الثقة بشكل دوري برامج تعرفه على الحديث في عالم الصيانة والتصليح وهذا بالطبع يجعله قادر على مسايرة التطور ومواكبة المعاصرة.

كم يستغرق توكيل صيانة وايت ويل في الوصول للعميل؟

منذ اتصالك على رقم صيانة وايت ويل ثلاجات وحتى وصول فرق الصيانة والخدمة إليك تجد أنهم يستغرقون أربع وعشرون ساعة فقط في الحالات الطبيعية وأما في أيام الضغط من العمل تجد أن الوصول يستغرق ثلاث أيام، ولا يخفى عليك ان توكيلنا يتناثر بأفرعه في جميع أنحاء البلاد مما يجعل المسافات الفاصلة قصيرة جدا والوصول سريع أيضًا.

يمتلك توكيل ثلاجات وايت ويل المعتمد الكثير من السيارات السريعة والقوية في الشحن والسير؛ وهذه السيارات تم اختيارها خصيصا من أجل نقل فرق العمل، والمعدات الخاصة بالصيانة إلى منزل العميل، وتلك العربات تاخذ المسافات الكبيرة في أقل وقت ممكن؛ فلا تردد عزيزنا العميل في الإتصال على رقم صيانة وايت ويل ثلاجات فور اكتشاف عُطل في جهازك.

كما سبق أن أشرنا أن التوكيل يمتلك فريق عمل ماهر يُنهي أعضل الأعطال في أقل وقت ممكن، وهذا السبب مع الأسباب السابقة يجعل من الوصول إلى بيت العميل أمر يسير ولا يستغرق وقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430