\

هل تود الاتصال بـ رقم صيانه وايت ويل الأن؟ 01027867869

يقدم توكيل صيانة وايت ويل خدمات صيانة منزلية متميزة لجميع الأجهزة من ثلاجات وغسالات وديب فريزرات ومجففات عبر رقم صيانه وايت ويل الموحد، فاحجز خدمتك بسهولة في أي وقت بالاتصال على رقم صيانة وايت ويل واحصل عليها وأنت بمنزلك.

تواصل مع خدمة العملاء عبر رقم صيانه وايت ويل:

لأن خدمة عملاء وايت ويل هي المسؤولة عن استقبال طلبات الصيانة من كل المواطنين فلا بد من أن تتواصل معها عن طريق رقم صيانه وايت ويل عند الحاجة إلى حجز خدمة الصيانة من  مركز خدمة وايت ويل المعتمد، وذلك حتى يتم تسجيل طلبك وعنوانك وتحديد الموعد المناسب لك لكي تحصل فيه على خدمة الصيانة، كما أن التواصل مع خدمة عملاء وايت ويل يتم في حالة الإستفسار والإستعلام عن خدمات الصيانة أو تقديم الشكاوى أو غيره من خدمات الدعم التي تُقدم باستمرار.

جميع خدمات صيانة وايت ويل في مصر:

كل خدمة صيانة معتمدة وتحتاجها أجهزة وايت ويل في مصر يقدمها توكيل وايت ويل المعتمد بكل سهولة، ولأجل توفير تلك الخدمات بسهولة وبالشكل الذي يضمن لعملائه الراحة والسعادة قدم خدمة الحجز والدعم عبر رقم صيانه وايت ويل من المنزل ومن داخل أي مكان في محافظات مصر.

فإن أي خدمة يقدمها توكيل وايت ويل يقوم بها فريق الصيانة في منازل العملاء حتى لا يبذل العميل أي جهد أو يحتاج لاستئجار سيارة أو عمالة لحمل الجهاز وغيره من المتطلبات اللازمة أثناء فترة الصيانة، والآن نقدم لكم أهم خدمات توكيل وايت ويل الرسمي المقدمة بأعلى جودة منذ سنوات طويلة.

1- خدمة صيانة وايت ويل المنزلية التي يقوم بها الفني في منزل العميل في الوقت المحدد فقط وبأفضل سعر أيضًا.

2- خدمة الصيانة الفورية التي يقدمها توكيل وايت ويل خلال 24 ساعة فقط للعميل مهما كان موقعه.

3- خدمة الصيانة الدورية المتكافئة التي تتم بأفضل جودة وكفاءة لجميع الأجهزة لحمايتها من أي أعطال مفاجئة.

4- خدمة الدعم الفني المتكاملة التي يحصل عليها المواطن في أي وقت بالتواصل مع خدمة العملاء.

صيانة غسالات وايت ويل بأفضل سعر:

يتميز توكيل صيانة وايت ويل بصيانة الغسالات بأحدث الأساليب والوسائل المبتكرة التي تقضي على العطل من أول مرة، كما أن الصيانة تتم على أيدي كوادر بشرية عظيمة تمتلك خبرة فنية لا مثيل لها في أعمال الصيانة المحترفة، فإنهم ملمون بكل تفاصيل الأجهزة ولديهم الخبرة الكافية عن أي عطل يصيبها مثل التوقف المفاجئ عن العمل أو عدم إتمام دورة الغسيل أو تسريب مياة وغيره من الأعطال الشائعة.

والذي ستتفاجئ به أن أسعار خدمات صيانة غسالات وايت ويل مناسبة تمامًا لأي مواطن يقطن في أقطار جمهورية مصر العربية، أي أنه مهما كانت الإمكانيات بسيطة يستطيع العملاء الحصول على الصيانة الفنية المعتمدة من التوكيل الرسمي بسهولة، فقط تواصلوا على رقم صيانه وايت ويل وسيصل إليكم كادر الصيانة في أقرب وقت.

صيانة متقدمة في توكيل وايت ويل:

الصيانة التي تتم في توكيل وايت ويل الرسمي تختلف تماما عن أي خدمة صيانة تتم في أي توكيل آخر، وتلك الاختلافات تتمثل في مدى جودة وكفاءة عمل الجهاز والأداء العالي واستمرارية العمل لأطول مدى ممكن، فكل ذلك يكون بأعلى جودة عند الصيانة في white whale توكيل المعتمد بفضل خبرة ومهارة القائمين على تصليح كل جزء من الأجهزة، فإن الصيانة تتم على أكمل وجه وتنال رضا العملاء بالشكل الذي يزيد من ثقتهم في توكيل وايت ويل. فإذا أردت في يوم خدمة صيانة محترفة بشكل كبير اتصل ب رقم صيانة وايت ويل وأنت بمنزلك أو عملك واحصل عليها سريعًا.

عناوين مراكز صيانة وايت ويل المعتمدة:

لا تبحث كثيرًا عن مراكز صيانة وايت ويل في المحافظات بل يمكنك اختزال وقتك وجهدك والحصول على خدمة الصيانة التي تحتاجها بدون أن تتحرك من مكانك، فلدى توكيل وايت ويل أكبر أسطول فني متحرك متجول في شوارع مصر بداية من محافظة الإسكندرية وحتى أسوان، وذلك لتقديم خدمات الدعم للعملاء والقيام بأعمال الصيانة داخل منازلهم، ولكنك يمكنك معرفة عناوين مراكز الصيانة أو عنوان أقرب فرع إليك بالاتصال على رقم صيانه وايت ويل والاستعلام من أحد ممثلي خدمة العملاء الذي سيتلقى طلبك.

قسم الشكاوي لاستقبال مشاكل العملاء:

أي عميل قد يواجه أي مشكلة مزعجة أثناء حصوله على خدمة الصيانة، وهذه المشكلة قد تكون بسبب أي عطل بجهازه أو حصوله على خدمة غير مناسبة من أحد كوادر العمل، وعلى أي حال يحق للعميل تقديم الشكوى التي تزعجه إلى مركز الدعم لدى التوكيل للعمل على حلها سريعًا.

حيث إنه يتم استقبال جميع شكاوى العملاء على رقم صيانه وايت ويل وتقديم أفضل الحلول المناسبة لهم في أقل من 24 ساعة، فسوف تضمن كامل حقوقك إذا تعاملت مع توكيل خدمة صيانة تكييف وايت ويل الرسمي، ولهذا ننصحك بأهمية التعامل معه فقط عند الحاجة لأي مساعدة أو خدمة صيانة حتى تحصل على أفضل الخدمات المضمونة 100% والتي تليق بك وبجهازك.

مراحل صيانة وايت ويل المنزلية:

1- تبدأ عملية الصيانة بالحجز مع خدمة العملاء على ارقام صيانة وايت ويل وتحديد الخدمة اللازمة مع تحديد الموعد المناسب.

2- يبدأ فني الصيانة التابع لـ توكيل صيانة white whale في التحرك من أقرب فرع إلى منزل العميل للوصول إليه في الموعد المحدد تماما.

3- تتم الصيانة في وقت قياسي مع عمل كل الاختبارات اللازمة للتأكد من مدى عمل الجهاز مرة أخرى ويرى العميل بنفسه الكفاءة العالية التي يعمل بها جهازه.

4- يستلم العميل شهادة الضمان الشاملة خدمة الصيانة وخدمة تركيب قطع الغيار بعد دفع الرسوم ويقوم الفني بتحديد أول موعد صيانة دورية له لاستكمال دورة الصيانة التي ستحافظ على العمر الافتراضي للجهاز وايت ويل.

5- يحق للعميل المتابعة في أي وقت مع خدمة العملاء عبر رقم صيانه وايت ويل عند مواجهة أي مشكلة في جهازه بعد إتمام خدمة الصيانة.

كيف استفيد من ضمان توكيل وايت ويل؟

إذا تكرر بجهازك نفس العطل الذي سبق صيانته على أيدي خبراء صيانة وايت ويل خلال فترة الضمان يتم إعادة الصيانة له بدون أن تطالب بدفع أي رسوم إضافية.

ما مدة ضمان توكيل وايت ويل في مصر؟

 شهادة ضمان توكيل وايت ويل محددة لمدة ستة أشهر فقط، وهذا لأي جهاز مهما كان نوعه أو درجة عطله، كما أنه بعد إنتهاء هذه الفترة لا يحق لك أن تُطالب بالصيانة المجانية لجهازك.

هل خدمات توكيل صيانة وايت ويل معتمدة؟

نعم كل الخدمات المقدمة من توكيل وايت ويل معتمدة 100% لأنه أول توكيل معتمد في مصر، كما أن التوكيل يمنحك شهادة الضمان التي تثبت لك ذلك وتضمن حق الصيانة المعتمدة.

هل أسعار خدمات صيانة وايت ويل موحدة؟

بالطبع لا، تختلف تكلفة كل جهاز عن الآخر حسب نوع الخدمة المقدمة له والوقت المستغرق في صيانة أعطاله أيضًا، ولكن يحرص التوكيل على تقديم أسعار بسيطة تتناسب مع كل المواطنين.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430