\

رقم وايت ويل الخط الساخن | متاح 24 ساعة 01027867869

حقيقة هامة لا يمكن نكرانها، وهي أن نسبة نجاح عملية الصيانة تتناسب طرديا مع سرعة لجوء العميل إلى رقم وايت ويل للإبلاغ عن العطل الموجود في الجهاز الكهربائي، وهذا يعني أنه كلما سارع مالك الجهاز في الاتصال برقم صيانة وايت ويل وأخبر خدمة العملاء بحدوث عطل للجهاز فور اكتشافه له، كلما كان هذا سببا في زيادة نسبة نجاح الصيانة والقضاء على الأعطال ووصولها إلى مائة بالمائة.

وهذه ما أكده العديد من العملاء؛ فالبعض منهم أسرع في الاتصال على رقم صيانة وايت ويل فور حدوث العطل، والبعض الآخر لم يقم بذلك فجاءت النتائج أن الفريق الذي قام بالإبلاغ عن عطل الجهاز سريعا نجحت عملية الصيانة الخاصة بجهازه وهذا على عكس الفريق الآخر.  

استعداد كامل من توكيل وايت ويل لاستقبال مكالمات العملاء: 

ويجب عليك كعميل لدى مركز خدمة وايت ويل أن تعلم أنه يقوم بعمل الاستعدادات الكاملة من أجل استقبال جميع المكالمات التي ترد إليه، وهذه الاستعدادات تتمثل في: 

1- توفير فريق مناسب من حيث العدد والكفاءة ليقوم بمهمة خدمة العملاء واستقبال هذه المكالمات من المواطنين. 

2- تواجد عدد من أجهزة التليفونات داخل مقر عمل فريق خدمة عملاء وايت ويل، وذلك حتى يكون لديهم القدرة على استقبال جميع المكالمات وبذلك لن يجد العميل الخط مشغولا في أي وقت من الأوقات. 

3- زيادة فترات عمل فريق خدمة عملاء وايت ويل قدر المستطاع، وذلك حتى يستقبل المكالمات الواردة على رقم وايت ويل في أي وقت سواء ليلا أو نهارا.

لماذا يجب الإبلاغ عن الأعطال بسرعة؟ 

ولعل السؤال الذي من الممكن أن يكون في ذهن العميل الآن هو لماذا تزيد نسبة نجاح عملية الصيانة إذا سارعنا بالاتصال على رقم وايت ويل ؟ وهذا سؤال جيد لا بد من الإجابة عليه حتى يقوم العميل بفعل هذا الإجراء عن اقتناع، أولا لا بد أن تعلم عزيزي العميل أن أعطال الأجهزة الكهربائية ليست من الأشياء الثابتة أو التي لا تتغير مع مرور الوقت. 

فالأعطال دائمة التغير والتحور داخل الجهاز، فعلى سبيل المثال إذا ظهر في جهازك عطل بسيط وقمت بتركه دون إصلاح فمع مرور الوقت والاستمرار في تشغيل الجهاز رغم وجوده فستجد أن هذا العطل يتحور ويتفاقم ليصبح من الأعطال المعقدة التي يصعب علاجها، لذلك فإبلاغ توكيل صيانة وايت ويل بالعطل وهو لا يزال بسيطا فهذا من الأمور التي تجعل عملية علاجه تتم بنجاح على عكس الأعطال المعقدة التي قد تحتاج لوقت طويل لعلاجها بشكل كامل. 

اطلب رقم وايت ويل واتبع تعليمات ممثل خدمة العملاء: 

ونظرا لأن توكيل وايت ويل لديه فريق مدرب لخدمة العملاء، فعندما تتصل على رقم وايت ويل وتخبر ممثل خدمة العملاء أن جهازك به عطل فستجده يقدم لك بعض التعليمات التي يجب عليك أن تتبعها، والتي من شأنها أن تحمي الجهاز الخاص بك من أي مضاعفات للعطل قد تحدث لك قبل وصول فريق الصيانة التابع للتوكيل إليك، ومن أبرز هذه التعليمات كل من: 

إبعاد الأطفال عن جهاز وايت ويل المعطل في هذه الفترة، وذلك حتى لا يتسببوا في زيادة حجم العطل بالجهاز نتيجة تشغيلهم له في هذا الوقت، وستجد أيضا أن ممثل خدمة عملاء white whale ينبهك ويرشدك إلى ضرورة فصل التيار الكهربائي عن الجهاز في هذا الوقت لتضمن بقاء العطل كما هو دون تضخم، ويجب أن تستمع أيضا إلى نصيحة ممثل خدمة العملاء التي يخبرك فيها بألا تقوم بإصلاح الجهاز بمفردك لأن هذا فيه ضرر كبير للجهاز خاصتك. 

المعلومات والبيانات الهامة التي يحتاجها توكيل شركة وايت ويل: 

ولا يهتم التوكيل عند اتصال العميل على رقم وايت ويل بأن يعرف نوع العطل أو الأعراض الخاصة به التي ظهرت على الجهاز فقط، وإنما يكون توكيل وايت ويل متمثلا في موظف خدمة العملاء يريد أن يعرف مجموعة من المعلومات والبيانات الهامة الأخرى والتي تخص العميل نفسه، وهذا من أجل تسهيل عملية الحصول على خدمة الصيانة للجهاز. 

وتتمثل هذه البيانات التي سيكون ممثل خدمة عملاء مهتما بالحصول عليها منك في: الاسم والذي يتم تسجيله في جداول عمليات صيانة اعطال وايت ويل التي يقوم بها التوكيل، وكذلك رقم الهاتف والذي تتم من خلاله عملية التواصل مع طاقم الصيانة المتوجه إلى منزلك، وأهم معلومة يود ممثل خدمة العملاء معرفتها منك هي عنوانك الشخصي وذلك لإبلاغ طاقم الصيانة به ومن ثم التوجه إليك فورا. 

الاتصال على الخط الساخن وايت ويل لن يكون مكلفا: 

ولفترات طويلة ارتبطت عملية الاتصال بالخط الساخن لأي مركز صيانة بدفع مبالغ مالية كبيرة مقابلها وهو الأمر الذي يترتب عليه زيادة كبيرة في فاتورة الهاتف الخاصة بنا، ولكن مركز وايت ويل كان حريصا على جعل تكلفة المكالمة على الخط الساخن التابع له لا تختلف عن السعر المعتاد للمكالمات وذلك حتى لا يتحمل العميل أي تكاليف إضافية نتيجة اتصاله على الخط الساخن لوايت ويل والإبلاغ عن رغبته في صيانة الجهاز. 

وهذا ما ساهم في تغيير معتقد العملاء عن الخطوط الساخنة الخاصة بالأماكن الخدمية، وجعلهم يستخدمون رقم وايت ويل الخط الساخن في التواصل مع ممثلي خدمة العملاء وتقديم طلبات الصيانة إليهم والاستفسار عن الأمور الهامة التي لها علاقة بخدمات التوكيل دون خوف من ارتفاع تكاليف المكالمة أو فاتورة الهاتف الخاص بهم. 

من خلال رقم وايت ويل تستطيع أن تقدم مقترحاتك: 

ولأن نجاح أي مؤسسة خدمية لن يتم بجهود العاملين بها فقط، وإنما يكون أيضا بالتشارك مع العملاء الذين يترددون على هذه المؤسسة، فالعميل هو من يرى الصورة من الخارج وبالتالي فهو أكثر الناس استطاعة على تقديم المقترحات الإيجابية التي تساعد على تقدم وتطور هذه المؤسسة. 

لذلك نجد أن التوكيل قد ترك فرصة لعملائه من أجل أن يقدموا مقترحاتهم الإيجابية إلى فريق خدمة العملاء عن طريق رقم وايت ويل بكل سهولة ويسر، وسيتقلى ممثلي خدمة العملاء هذه المقترحات بالكامل ويقوموا بتوصيلها لإدارة توكيل صيانه وايت ويل في مصر والتي ستعمل على تنفيذ الصالح منها، وذلك بغية نيل رضا العملاء وتنفيذ رغباتهم بالكامل والتي بالتأكيد سيكون فيها مصلحة التوكيل.

متى يقترح توكيل وايت ويل على العميل استبدال الجهاز؟ 

عندما تكون تكلفة إصلاح عطل جهاز وايت ويل مقاربة لتكلفة شراء جهاز جديد فهنا يقترح التوكيل استبدال الجهاز. 

هل يقوم طاقم عمل وايت ويل بتركيب قطع الغيار للأجهزة؟ 

نعم فهذه خدمة من الخدمات التي يقوم بها طاقم العمل فإلى جانب توفير وايت ويل لقطع الغيار فإنه يعمل على تركيبها أيضا. 

كيف يتمكن العميل الذكي من الحفاظ على جهاز وايت ويل؟ 

بأن يبعده عن أي مكان يشكل خطورة عليه وأن ينتظم في إجراء عملية الصيانة الوقائية له بمعرفة توكيل وايت ويل. 

هل تكلفة الصيانة العلاجية التي يقدمها وايت ويل تتشابه مع تكلفة أي صيانة أخرى؟ 

لا فالصيانة العلاجية نظرا لما يتم فيها من إجراءات كثيرة فإن تكلفتها تختلف عن تكلفة أي صيانة أخرى يقدمها توكيل وايت ويل. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430