\

ماهو دور مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية ؟ 01027867869

مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية

لم يعد أمر الحصول على خدمات إصلاح جيدة للثلاجات شئ مستحيل الأن، و ذلك نتيجة وجود مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية و الذي يقدم إليكم هذه الخدمات بسعر أرخص من المتوقع، فهو يحافظ دائما على ثبات سعر خدمات الصيانة المقدمة من خلاله قدر الإمكان، و إذا طرأت أي زيادة في الأسعار فهو يحرص على ألا تكون نسبتها كبيرة لتظل خدمات صيانة وايت ويل دائما في متناول يد العملاء.

إحذر من توكيلات الصيانة الغير معترف بها في مصر:

على مواقع الإنترنت نجد كثير من توكيلات الصيانة التي تطرح أرقام لها و تدعي أنها مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية و لكنها في الحقيقة لا تمت للشركة الأم بأي صلة، فعدد كبير ممن تعاملوا مع هذه التوكيلات وجدوا أن الخدمة التي تقدم من خلالهم سيئة و ليست في مثل الجودة التي إعتادوا عليها في توكيل وايت ويل.

و عرفوا أن مثل هذه التوكيلات تسعى فقط للربح المادي بأي شكل من الأشكال، و لا تنظر إلى راحة العميل و تلبية رغابته الخاصة بإصلاح أعطال الجهاز، و لذلك كن حذرا أثناء البحث عن أرقام التواصل مع وايت ويل توكيل صيانه و تحقق جيدا منها و إبتعد عن الأرقام المزيفة.

ما هي الأضرار الواقعة على جهازي عند التعامل مع مركز صيانة غير معتمد؟

في الحقيقة هناك أضرار عديدة ستقع على جهازك في حالة تعاملك مع أحد مراكز الصيانة الغير معترف بها في مصر، و سوف نذكر لك بعض من هذه الأضرار في النقاط التالية:

1- لن تحصل على قطع غيار بنفس الجودة الموجودة في مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية و إنما بالتأكيد ستكون رديئة و ستؤدي إلى تلف الجهاز.

2- العبث في الجهاز بواسطة أشخاص غير مدربين سيؤدي بالتأكيد إلى حدوث أضرار كثيرة داخل هذا الجهاز، و قد تؤدي تلك الأضرار إلى تلف الجهاز بالكامل.

3- بالرغم أنك من الممكن أن تظن أن أسعار الصيانة في هذه التوكيلات مخفضة، إلا أنك في الحقيقة تدفع مبالغ مالية بدون الحصول على أي نوع من الخدمات.

4- التعامل مع مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية سيكون هو الضمان لعدم تكرار العطل، أما عند اللجوء إلى المراكز المزيفة فإن العطل يتكرر أكثر من مرة.

كيف يتأكد العميل من أن مركز الصيانة الذي يتعامل معه هو المركز المعتمد؟

في حالة التعامل مع مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية بالطريقة المباشرة العادية و هي التوجه إلى أي فرع من فروع التوكيل، فعلى العميل أن يتأكد من وجود علامة الإعتماد على واجه المكان، و أن يجد كلمة “المعتمد” على اللافتة التي تشير للتوكيل.

أما في حالة الحصول على الخدمات من خلال الإتصال الهاتفي فيجب أن تتأكد أن الرقم المستخدم هو أحد أرقام توكيل وايت ويل الأصلية، و ليس من الأرقام المزيفة، و تستطيع الحصول على هذه الأرقام من خلال الموقع أو الصفحة الرسمية لمركز صيانة وايت ويل.

هل هناك جهات رقابية تقوم بمتابعة أعمال الصيانة في “وايت ويل”؟

بكل تأكيد، فوزارة الصناعة المصرية هي أول من يرسل لجان رقابية إلى مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية و ذلك من أجل متابعة كافة أعمال الصيانة و الإصلاح التي يتم إجراءها داخل هذا التوكيل، هذا و بالإضافة إلى جهاز حماية المستهلك فهو أيضا مسئول عن الإشراف على توكيل صيانة وايت ويل القاهرة المثالي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430