\

توكيل صيانة سخان وايت ويل المعتمد في مصر 01027867869

مع بداية فصل الشتاء و كثرة إستخدام السخانات تتهيأ و تستعد مراكز صيانة سخان وايت ويل من أجل إستقبال بلاغات العملاء عن الأعطال التي من المحتمل أن تظهر على سخاناتهم خلال هذه الفترة.

فالقائمون على هذا التوكيل يعلمون جيدا أن في هذا التوقيت من العام تزداد حالات الإبلاغ عن أعطال السخانات بشكل ملحوظ، لذلك فإن كل فرع من فروع توكيل صيانة وايت ويل  يبدأ في تجهيز إمكانياته حتى يستطيع تقديم خدمة جيدة للعملاء الموجدين في محيط هذا الفرع.

مراكز صيانة سخان وايت ويل مجهزة على أعلى مستوى:

و أولى الخطوات التي يبدأ بها توكيل صيانة سخان وايت ويل  من أجل التجهيز لموسم الشتاء هي تهيئة مراكز الصيانة لإستقبال الأجهزة المعطلة، و تنقسم هذه التهيئة إلي شقين: الشق الأول يتمثل في إعداد و تزويد هذه المراكز بكل ما تحتاجه من معدات الصيانة، فإذا وجد التوكيل أن هناك معدات صيانة جديدة قد طرحت في الأسواق فإنه يحرص على الإتيان بها و ضمها إلي معداته.

أما الشق الثاني فهو: إمداد مراكز صيانة وايت ويل بما تحتاجه من عمال و مهندسين متخصصين في إجراء عمليات إصلاح للسخانات، حيث يحاول التوكيل دائما أن يكون لديه أمهر العمال و أكثرهم خبرة، و قد تم بالفعل توفير المهندسين المتخصصين في كافة تخصصات أعطال السخانات سواء كانت غاز أو كهرباء.

مزايا الخط الساخن وايت ويل

كما تعمل مراكز صيانة وايت ويلعند قدوم فصل الشتاء الذي يشهد نمو و إرتفاع في أعداد بلاغات الصيانة التي يتم تقديمها إليهم على الإطمئنان على وجود وسيلة إتصال متاحة للعملاء مثل الخط الساخن وايت ويل والذي يتميز بالتالي::

1- الاستجابة السريعة للإتصالات التي تتضمن بلاغات صيانة تأتي من خلالها.

2- وجود خدمة عملاء تشرف و تنظم تلقى تلك البلاغات بصورة فعالة.

3- مضاعفة ساعات العمل التي يتم خلالها تلقى توكيل صيانة سخان وايت ويل بلاغات الصيانة التي يوصلها المواطنين له.

كل قطع غيار السخانات لدى توكيل وايت ويل:

و إلي جانب الإجراءات السابقة فإن جميع مراكز صيانة سخان وايت ويل  تتأكد في بداية فصل الشتاء من توفر الكميات الكافية من قطع الغيار المختلفة الخاصة بالسخانات، و ذلك من أجل مواجهة الزيادة في الطلب عليها في هذا التوقيت.

و إذا وجد أي فرع من هؤلاء نقص ما في قطع غيار السخانات فإنه يبدأ في طلب الكميات التي تعالج هذا النقص من الشركات المصنعة لها، بحيث تصل إلي مقر التوكيل في خلال فترة وجيزة و قبل البدء في توافد الأعداد الكبيرة من العملاء.

متى يمكن طلب خدمة الصيانة من وايت ويل؟

يمكن طلب خدمة الصيانة من توكيل وايت ويل بدءا من الساعة الثامنة صباحا و حتى منتصف الليل.

كيف تتم صيانة الأعطال المعقدة في وايت ويل؟

أعطال السخانات المعقدة تتطلب بذل مجهود من مهندس الصيانة لذلك فيفضل نقلها إلي مقر التوكيل.

هل يمكن أن أجد فرع لتوكيل وايت ويل خارج مصر؟

بالفعل بدأ توكيل وايت ويل في إنشاء فروع تابعة له في الخارج و ذلك بعد أن أصبحت أجهزة وايت ويل مستخدمه في دول أخرى.

ما هي المميزات التي تتواجد في توكيل وايت ويل؟

يعتبر توكيل وايت ويل من أفضل الأماكن التي تجد بها قطع غيار مضمونة، كما يتميز بحرصه على تقديم شهادة الضمان للعميل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430