\

أفضل صيانة غسالات اطباق وايت ويل بخصم 50% الآن 01027867869

يقدم مركز صيانة غسالات اطباق وايت ويل جميع الخدمات المتميزة لجميع العملاء في كافة محافظات الجمهورية للعمل على صيانة أعطال أجهزة غسالات الأطباق من كافة الأعطال الشائعة التي تواجه الكثير من العملاء، حيث إن مركز وايت ويل يطبّق أحدث تقنيات الصيانة العالمية في الكشف عن جميع الأعطال في الأجهزة وفي إصلاحها بأعلى كفاءة، ويعتبر مركز اويت ويل من أكبر المراكز المعتمدة على مستوى عالمي والذي يقدم خدمات مختلفة ترضي العملاء ويوفر لهم أجهزة تعمل بأعلى كفاءة لأطول فترة ممكنة، كما يقدم لهم خصومات باستمرار على أعمال الصيانة وعلى كافة أجهزة الغسالات المتطورة، ولمعرفة أكثر عن الخصومات زوروا موقع وايت ويل الرئيسي للحصول على كافة المعلومات.

تنتشر فروع مراكز صيانة غسالات اطباق وايت ويل في جميع مدن وقرى مصر وذلك من أجل خدمة أكبر عدد من العملاء، كما يوفر مركز وايت ويل فريق خدمة عملاء في كل مراكزه وذلك حتى يتمكن العميل منا لاتصال لطلب الخدمة أو للإبلاغ عن الأعطال في غسالات الأطباق وفي أسرع وقت من طلب الخدمة يصل فني صيانة وايت ويل لمنزل العميل لتقديم أفضل خدمة ممكنة له، كما يقدم مركز وايت ويل خدمة شحن مجانية للأجهزة لباب منازل العملاء ويوفر لهم صيانة دورية كل فترة طوال فترة ما بعد الضمان وذلك للتحقق من أن غسالات أطباق وايت ويل تعمل بكفاءة عالية ودون أى مشاكل أعطال.

خدمات مركز صيانة غسالات أطباق وايت ويل:

1.يعمل مركز صيانة غسالات اطباق وايت ويل على تقديم خدمة صيانة منزلية فورية للعملاء في حالة وجود أى عطل في الأجهزة، يتم صيانة الاعطال البسيطة فقط في المنزل أما إذا اكتشف فني الصيانة أن مشكلة العطل في غسالة الأطباق كبيرة يتم نقل الجهاز فورا لمركز وايت ويل حتى يتمكن مهندسين الصيانة من إصلاحه بدقة عالية في باستخدام أجهزة الصيانة الكبيرة المتطورة.

2.يوفر مركز وايت ويل كذلك خدمات ما بعد البيع والصيانة لكافة منازل العملاء كما يوفر فريق عمال وايت ويل المختصين ليقوموا بتركيب الاجهزة بمنازل هؤلاء العملاء وذلك حرصا على توفير أفضل خدمة ترضيهم وللعمل على راحتهم.

3.كما يوفر المركز أرقام صيانة وايت ويل المتاحة 24 ساعة يوميا حيث يوجد فريق من خدمة العملاء يقومون بالرد على كافة استفسارات العملاء ويقدمون جميع الخدمات المختلفة لهم.

4.يتوافر في مركز صيانة غسالة اطباق وايت ويل جميع قطع الغيار الأصلية الجديدة بأفضل سعر فقط لعملاء وايت ويل الكرام، ويقدم المركز كذلك خصومات على قطع الغيار تصل أحيانا إلى 70%!

الضمانات المقدمة من توكيل غسالات اطباق وايت ويل:

يقدم توكيل صيانة وايت ويل شهادات معتمدة على جميع أجهزة غسالات أطباق وايت ويل التي يقوم العملاء بشرائها من التوكيل، مدة الضمان على الأجهزة تكون عشر سنوات، ويقدم مركز صيانة غسالات اطباق وايت ويل شهادات ضمان معتمدة كذلك على جميع قطع غيار غسالات الاطباق الأصلية لمدة عام ونصف ويتكلف مركز وايت ويل بتوفير قطع جديدة من نفس النوع في حالة حدث أى مشكلة في القطع المركبة خلال مدة الضمان.

كما يوفر فنيين صيانة غسالة الاطباق وايت ويل المسئولين على القيام بكافة أعمال الصيانة المنزلية فاتورة بضمان لمدة ستة أشهر بحيث يتمكن العميل من الحصول على صيانة مجانية خلال هذه الفترة إذا تكرر ظهور أى عطل مماثل في غسالة أطباق وايت ويل، كما يضمن المركز توافر رقم الخط الساخن وايت ويل لكم على مدار 24 ساعة يوميا لدعمكم وتقديم أفضل خدمة صيانة فورية لمنازلكم.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430