\

5 خدمات من مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية المعتمد 01027867869

يقدم مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية خدمات مضمونة وعالية الجودة في صيانة كافة أنواع الغسالات بكافة أنواعها وصيانة الثلاجات كذلك والسخانات وكافة أنواع الأجهزة المنزلية، حيث يتوافر في مركز وايت ويل جميع المعدات الأساسية الأصلية المضمونة والمزودة بأحدث تقنيات التكنولوجيا والتي تساعد المهندسين وفنيين صيانة وايت ويل المتخصصين في تقديم خدمة صيانة منزلية لإصلاح كافة الأعطال والمشاكل التي تواجه العملاء في الأجهز كما يوفر مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية خدماته لجميع العملاء من جميع المناطق ويعمل على توفير سيارات تقوم على الفور بالتوجه لمنزل العميل فور طلب خدمة الصيانة من خلال الاتصال على رقم صيانة وايت ويل المتاح على مدار الساعة.

كما نسعى في مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية على تقديم خدمات أخرى مميزة لن تجدوها في أى مركز صيانة أخر في مصر، إذ يعمل مركز وايت ويل على توصيل الأجهزة لباب منازل العملاء كما يحرص على نقلها ووضعها في الأماكن المناسبة لها في المنزل بحيث تؤدي أعلى كفاءة عند قيام العميل بتشغيلها، ونقدم لجميع العملاء في صيانة وايت ويل خدمات ما بعد الصيانة والتي تكون عبارة عن متابعة كافة أعمال الصيانة التي تمت طوال فترة الضمان بواسطة فريق من الفنيين المدربين على أعلى مستوى وإذا وجد أى عطل في أى من أجهزة وايت ويل يتم نقلها على الفور لمركز الصيانة حتى يتم إصلاحها بأعلى كفاءة ودقة.

ما هي الخدمات التي يوفرها مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية؟

1.يقدم المركز خدمة وايت ويل المنزلية والتي تكون متوفرة لكل العملاء في جميع مناطق الاسكندرية للعمل على إصلاح كافة الأعطال البسيطة في الأجهزة وإذا كان العطل كبير يتم نقل الجهاز على الفور لمركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية المعتمد الرئيسي حتى يتمكن المهندسين من التعامل مع العطل وإصلاحه بالمعدات الكبيرة.

2.يوفر المركز خدمة نقل وشحن مجانية لجميع أنواع أجهزة وايت ويل لمنازل العملاء ويحرص على تركيبها لهم والتأكد من كفاءتها العالية.

3.يوفر مركز توكيل وايت ويل الاسكندرية ضمانات على كافة الأجهزة التي يقوم العملاء في الاسكندرية بشرائها كما يوفر لهم ضمانات على كل قطعة غيار أصلية يتم استخدامها في الاجهزة مكان القطع البالية ويكون الضمان عليها لمدة عامين كاملين!

4.كما يقدم المركز خدمة عملاء متاحة على مدار ساعات العمل اليومية الرسمية للعمل على مساعدة أكبر عدد ممكن من العملاء والعمل على تقديم الخدمات لهم والإجابة على كافة استفساراتهم.

أرقام صيانة مركز وايت ويل بالاسكندرية:

لأننا نجرص على خدمة جميع العملاء من جميع مناطق الاسكندرية ونحرص أيضا على تسهيل طلب الخدمة عليهم لذا نوفر لهم العديد من ارقام توكيل وايت ويل المتاحة على مدار الساعة في أى وقت حتى يتمكن العميل من الاتصال للإبلاغ عن مشكلة العطل وللحصول على الخدمة المنزلية، حيث إن فريق خدمة العملاء متوفر لإيصال كافة بلاغاتكم إلى المشرفين في إدارة المركز والذين يقومون بدورهم في التواصل مع العميل لتحديد أنسب موعد له للصيانة المنزلية.

وينصح مركز وايت ويل ربات المنزل دائما بضرورة الاتصال على رقم خدمة عملاء وايت ويل المتاح 24 ساعة في حالة العثور على أى مشكلة في أى من أجهزة وايت ويل دون التدخل ومحاولة إصلاح العطل بأنفسهم وذلك لأن هذا قد يؤدي إلى تضاعف مشكلة العطل في جهاز وايت ويل مما قد يكلف العملاء الكثير من المبالغ للصيانة فيما بعد، ونضمن توصيل الخدمة لمنزلكم في أقل من 48 ساعة في كافة أنحاء الاسكندرية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430