\

ما مواعيد العمل فى صيانة وايت ويل بنها المعتمدة؟ 01027867869

صيانة وايت ويل بنها

يتمكن العميل من صيانة وايت ويل بنها او من فروع مراكز صيانة وايت ويل الاخرى فى المحافظات من الحصول على الخدمات المتنوعة من الصيانة والتصليح لجميع ماركات وانواع الاجهزة ،التى تتعرض لأعطال متنوعة فنيية او ناتجة من كسر او حرق او تلف اى جزء من اجزائها والمتواجد لجميعها قطع غيار اصلية ومستوردة مقدمة الى العملاء بأقل الاسعار.

ويتم تقديم الخدمات الى عملاء صيانة وايت ويل بنها فى اسرع وقت ممكن ومن خلال فرق على دراية بجميع الاعطال التى تحدث لمختلف الاجهزة والتى من اجل ان يتم حلها يحتاج العميل الى ارسال الجهاز الى مراكز الصيانة التابعة لصيانة وايت ويل او ان يتواصل مع فريق خدمة العملاء ويطلب الخدمات التى تقدم من خلال الفرق المتنقلة لتقديم الخدمات من الخارج.

ويتم تقديم جميع الخدمات الى العملاء بأسعار لا يوجد لها مثيل وذلك الامر يعود الى الخصومات والتخفيضات المتنوعة التى يتم تقديمها الى العملاء بين الحين والاخر والتى تكون نسب التخفيض بها مرتفعة جدآ ،وذلك ليتمكن العملاء من خلالها من الحصول على جميع الخدمات بأقل الاسعار وبأفضل جودة ايضآ.

مميزات الخدمات التى تقدم لعملاء المنصورة

يتم تقديم الخدمات فى توكيل وايت ويل المنصورة الى كل عملاء المنصورة من خلال امهر الفرق والتى تقدم خدمات تتميز بالتالى:

1- بالدقة والكفاءة وذلك لانه يتم تقديمها الى العملاء من خلال استخدام التقنيات الحديثة وايضآ المعدات ،فمن خلالهم يتم تصليح كل الاعطال التى تتعرض لها الاجهزة من وقت لأخر،والتى كانت تؤثر فى السرعة التى كانت تعمل بها الاجهزة وايضآ تؤثر فى كفائتها فى العمل وتجعلها تقل مع الوقت.

2-تقدم من خلال استخدام مختلف قطع الغيار الاصلية الى عملاء صيانة وايت ويل ، التى يتم استخدامها مع بعض الاعطال التى فى الجهاز.

3- تقدم الى العملاء فى الوقت والمكان الذى يريدوه من خلال الفرق المتنقلة او من خلال الفرق المتواجدة فى مراكز صيانة وايت ويل المتنوعة والمجهزة بأحدث التجهيزات لإستقبال جميع اجهزة العملاء ،وتقديم جميع الخدمات لها من الصيانة والتصليح وغيرها.

الرد السريع على جميع اسئلة العملاء

 

تقوم فرق خدمة عملاء صيانة وايت ويل بنها من تقديم خدماتها الى العملاء عند اتصالهم على ارقام توكيل وايت ويل او رقم خدمة عملاء وايت ويل سواء من اجل طلب الخدمات التى تقدم من خلال فرق الصيانة او التصليح ، او من اجل السؤال عن الخدمات واسعارها او قطع الغيار ايضآ والعروض والتخفيضات المتنوعة التى تقدم عليها بين الحين والاخر.

وهناك كذلك اسئلة اخرى تقدم من العميل الى فرق خدمة العملاء بخصوص اماكن تواجد مراكز صيانة وايت ويل فى المحافظات ،فى القاهرة او الاسكندرية او الدقهلية او غير ذلك من المحافظات وكذلك فى المدن المصرية سواء المنصورة او طنطا او الجيزة او غير ذلك.

 

توصيل المقترحات والشكاوى وغيرها الى الادارة

 

يتم من خلال فرق خدمة عملاء صيانة وايت ويل بنها توصيل الشكاوى من العميل الى الادارة ،سواء شكاوى من الخدمات او من اى من فرق العمل فى صيانة وايت ويل او من اسعار الخدمات ،وفى تلك الحالة يتم التعامل معها على افضل ما يمكن ويتم توصيلها الى الادارة التى تكلف احد الفرق التى تقوم بحلها.

و يتم تقديم بعض العروض والخصومات الى العملاء فى حال كانت الخدمات مكلفة لهم ،اما فى حال الشكاوى من الخدمات او فرق العمل يتم التعامل معها على افضل ما يمكن فى  توكيل وايت ويل بالمنصورة  المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430