\

مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية | متاح 24 ساعة 01027867869

تعطل الأجهزة الإلكترونية أمر وارد الحدوث، ولكن التعامل الخاطئ مع الأجهزة المعطلة يزيد الأمر سوءًا لذا كان مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية حريصًا كل الحرص على تطوير خدمة الصيانة، وإجرائها في المنزل توفيرًا للوقت والجهد، علاوة على أن مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية مزود بأحدث أدوات وتقنيات الصيانة المتطورة، التي تضمن لنا نجاح عملية الصيانة.

مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية

تعتبر الإسكندرية من المحافظات الرائجة بالنسبة لعلامة وايت بوينت، حيث يتواجد بها عدد كبير من مستهلكي أجهزة وايت بوينت، لذلك تم إقامة مركز صيانة متخصص على أعلى مستوى لخدمة العملاء وصيانة مختلف أنواع أجهزة وايت ويل الحديثة والقديمة أيضًا.

وعلى خطى التطور تم تخصيص أكثر من فريق صيانة متكامل لخدمة جميع العملاء مثل مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية الذي يختص بأنواع االثلاجات فقط، وفريق صيانة الغسالات، وآخر لتصليح وتشغيل الإلكترونيات الدقيقة وغيرها.

لقد انطلق مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية إلى قمة منحنى الجودة، فمنذ نشأته الأولى وهم يهرولون وراء هدف واحد وهو أسرع وأفضل خدمة للعملاء، إرضاء العميل هو غايتهم الأولى، لذلك يستمعون إلى شكواه بكل تفاصيلها، ويعملون دائمًا على تطوير خدماتهم كي تنال رضا العملاء.

ما الذي يميز فريق خدمة وايت ويل بالاسكندرية ؟

يعتبر فريق صيانة وايت ويل من أفضل وأمهر فِرق الصيانة في مصر والشرق الأوسط، ولم يأت هذا التقييم من فراغ، بل كان نتاج جهد وتكاتف وتعاون مستمر بين أعضاء الفريق الواحد، وبين منظومة العمل ككل، لذلك انفرد مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية بنظام تدريب وتأهيل احترافي :

– تم وضع نظام اختيارات محدد لاختيار فريق الصيانة، ومن ثم يبدأ العضو الجديد رحلته في التدريب طبقًا لبرنامج التدريب الذي يمتد لستة أشهر.

– فور انتهاء برنامج التدريب العملي يخضع فني أو مهندس الصيانة لبضعة اختبارات لضمان مدى كفاءته في إجراء عملية الصيانة على أكمل وجه.

– بعد اجتياز الاختبار الأخير ينضم العضو الجديد لفريق الصيانة حتى يبدأ عمله تحت إشراف أحد المهندسين الخبراء لمدة ستة أشهر أخرى لمزيد من الخبرة.

اعتقد أن هذه الفترة كافية لتدريب وتأهيل فريق صيانة وايت ويل بالاسكندرية  على أعلى مستوى، ناهيك عن التسهيلات التي يوفرها المركز لفريق العمل للوصول إلى أعلى معدلات الجودة.

كيف تدعم وايت ويل فريق الصيانة ؟

يوفر توكيل صيانة وايت ويل بالاسكندرية كل ما يحتاجه فريق الصيانة من أدوات وإمكانيات لتسهيل أداء مهمة الصيانة، على سبيل المثال، يتم تحديث وتجديد جميع آلات الفحص الآلي للأجهزة وتزويد المركز بأحدث معدات الصيانة الآلية لضمان دقة تشخيص الأعطال، وبناء عليه اتخاذ اقصر وأوفر الطرق لصيانة الجهاز.

ومن ناحية أخرى يتم توفير جميع قطع الغيار الأصلية 100% للعملاء بأقل سعر ممكن، ويمكنك الاطلاع على قوائم الأسعار العالمية لوايت ويل ومقارنة السعر، فضلًا عن الضمان الذي يوفره لك مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية نظير كل قطعة جديدة يتم إضافتها إلى جهازك أثناء عملية الصيانة.

ومن بين الجهود الموجهة لاختزال الوقت المستغرق في عملية الصيانة، تم توفير سيارات مجهزة يتم من خلالها إجراء عملية الصيانة في المنزل، مما يقلل من توقيت عملية الصيانة حيث يصلك الفريق برفقة كامل المعدات والآلات اللازمة للصيانة حتى باب المنزل، فتستغرق الصيانة قرابة ساعة فقط.

إذن بتعاملك مع مركز وايت ويل المعتمد ستحصل على خدمة صيانة احترافية في وقت قياسي، ناهيك عن الضمان الشامل الذي يصل إلى ستة أشهر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430