\

ماذا يخبئ مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية فى جعبته للعملاء…؟ 01027867869

مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية

يقدم مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية لعملائه الكرام، كافة خدمات الصيانة التى يحتاجون اليها ، من اجل تصليح اجهزة وايت ويل الكهربائية الموجودة داهخل منازلهم، وذلك نظرا للضغط المكثف الذى يقع عليها وبالتالى تكون عرضة للكثير من الاعطال الشائعة التى تسرق منها جزاء من كفائتها المعتادة، ولكن سرعان ما تعود هذه الكفاءة مرة اخرى لجهاز وايت ويل الذى يتم تصليحه على يد فريق صيانة وايت ويل المدرب على مستوى عالى.

ويغطى مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية الموجود داخل مدينة الاسكندرية كافة احياء المحافظة ، والمناطق المحيطة بها، ويوفر لقاطنيها مهرجان من التخفيضات يقام بصورة دوري، ويطبق على كل اعمال اليانة التى تقدم من داخل مراكز صيانة وايت ويل الاسكندرية ، التى تقدم خدمات صيانة مثالية، وتعمد على جبر اى خلل يحلق باى جهاز من اجهزة وايت ويل المنزلية، سواء بوتاجازات او ثلاجات او سخانات او غسالات او اجهزة ميكرويف او غيرها.

ماذا يقدم توكيل صيانة وايت ويل لعملائه الكرام..؟

1- يمنج توكيل صيانة وايت ويل الاسكندرية عملائه الكرام الذين حصلو من داخله على اعمال صيانة لاى جهاز من اجهزتهم الكهربائية، ضمان ما بعد الصيانة مدته عام كامل.

2- يوفر مراكز صيانة وايت ويل بالاسكندرية لعملائه المميزين، قطع غيار اصلية تباع بسعر التكلفة، ويتم تصنيع قطع الغيار هذه داخل شركة وايت ويل الام، او يتم استخراجها من اجهزة وايت ويل المستردة.

3- يوفر مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية لعملائه الكرام خدمة صيانة منزلية، تصل اليهم حتى المكان الذي يقومون بداخله، وتدم لهم باسعار تنافسية وضئيلة للغاية.

فريق صيانة وايت ويل بالاسكندرية مدرب على اعلى مستوى

يمتلك مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية، فريق صيانة من اكفء فرق اصليانة الموجودين فى مصر والشرق الاوسط، ويقوم باخضاعهم لتدريبات بصورة دورية، وذلك حتى يطور من المهارات الفنية التى يمتلكونها، ليكونو على صلة دائم بالتطورات التى تحدث فى ميدان الصيانة ، والتى تقوم باتباعها الشركات العالمية المتخصصة فى مجال صيانة الاجهزة الكهربائية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430