\

مركز صيانة وايت ويل البحيرة لصيانة مجربة و بأقل التكاليف 01027867869

 

مركز صيانة وايت ويل البحيرة 

يقدم مركز صيانة وايت ويل البحيرة الكثير من الخدمات المقدمة من وايت ويل فانه يقوم على مساعدة العميل في اصلاح جميع الاجهزة المعطلة من وايت ويل ، فان مركز صيانة وايت ويل يقوم بارسال نخبة من المهندسيين ، والفنيين المدربين على اعلى مستوى من اصلاح جميع الاعطال الموجودة في الاجهزة ، وتم انشاء مركز صيانه في البحيرة لللتوفير على العملاء المجهود في صيانة اجهزتهم المعطلة  فان المركز يهتم براحة العملاء ، وتوفير سبل الصيانة المتاحه في اسرع وقت لهم .

مميزات وجود مركز صيانة في البحيرة : –

1 – وجود مركز صيانة وايت ويل البحيرة لخدمة اهالي البحيرة الذين لديهم اجهزة من وايت ويل .

2-  يقدم المركز  شهادات ضمان بعد  ارسال المندوب ، و تصليح الجهاز لضمان عدم عطل الجهاز مرة اخرى ، وعلى العملاء القيام بالاحتفاظ بهذه الشهادة لتقديمها عند حدوث اي اعطال خلال المده الموجوده في شهادة الضمان المقدمة .

3 – وجود مجموعة كبيره جدا من احدث  المعدات التكنولوجيه المتطورة ، والحديثه ل صيانة وايت ويل ، واكتشافها بسهوله مما يجعل اكتشاف الاعطال ، وتصليحها امرا سهلا .

 خدمة عملاء مركز صيانة وايت ويل :-

عند حدوث اي عطل في اي جهاز من اجهزتك المنزلية  فلا عليك الا بالاتصال بخدمة عملاء مراكز صيانة وايت ويل بالاسكندرية  ، وتبليغ احد ممثلي الخدمة بالعطل الموجود لديك ، واعطائهم العنوان ليرسلو اليك المندوب من  فرع البحيرة فيقوم فريق متخصص في اصلاح الاعطال من المهندسيين والفنيين المدربون على اعلى مستوى بالتوجه اليك في اسرع وقت لتصليح جهازك ، ويلتزم المركز بدقة المواعيد .

صيانة الاجهزة القديمة من وايت ويل البحيرة : –

ان مركز صيانة وايت ويل البحيرة  اوجدت الكثير من الحلول في تصليح اعطال الاجهزة ، فهي تجد لك الحل دائما في تصليح جميع الاجهزة المنزلية ، فمهما كان الجهاز قديم لا تحملي هم بعد الان ، فاان الشركة تصلح جميع الاجهزة القديمه ، ولديها قطع الغيار لهم ايضا فمن الان لن تستطيع التحدث على مشكلة صيانة لانك بعد مركز الصيانة الموجود في البحيرة ، سوف تجد الاصلاح السريع دلخل البحيرة  .

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430