\

ما هو عنوان مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية؟ 01027867869

مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية

أصبحت مسألة صيانة الأجهزة المنزلية بالنسبة لسكان محافظة الإسكندرية أمر يسير، و ذلك نظرا لوجود مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية فمن خلاله يستطيع العملاء معالجة أعطال أجهزتهم إما داخل المنزل بواسطة فريق صيانة مدرب تابع للتوكيل، و إما داخل الورش التابعة لمركز صيانة وايت ويل ، و لكن هذا الأمر ستتحدد حسب طبيعة العطل الذي يتواجد في الجهاز.

أرخص أسعار الصيانة تجدها داخل فرع وايت ويل الإسكندرية:

يتميز فرع مركز خدمة وايت ويل بالاسكندرية بالتحديد بإنخفاض أسعار صيانة الأجهزة فيه، لذلك تجد أن معظم الناس يقبلون عليه بشكل كثيف، فيحاول القائمين على هذا الفرع تخفيض الأسعار قدر الإمكان حتى تكون مناسبة لكافة مستويات الدخل الخاصة بالمواطنين في هذا المكان.

و يتم هذا الأمر عن طريق إجراء التخفيضات و الخصومات على أسعار الصيانة و على سعر قطع غيار الأجهزة أيضا، كما يقومون بجعل هامش الربح أقل ما يمكن، و بالتالي يصبح إجمالي تكلفة معالجة أعطال الجهاز مبلغ يكون في إمكان المواطن سداده دون أن يحدث خلل في ميزانية الشهر.

ما هي محتويات حقيبة الصيانة التي يصطحبها فني وايت ويل معه؟

نلاحظ أن فنى الصيانة بمركز صيانة وايت ويل القاهرة الذي يقوم بصيانة الأجهزة في منزل العميل يصطحب معه حقيبة بها مجموعة من الأدوات التي تساعده في هذه العملية، و لكن ما هي هذه الأدوات؟ هذا ما سنعرفه في خلال هذه الفترة:

1- قطع الغيار: يصطحب فني مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية في حقيبته بعض قطع الغيار اللازمة لإصلاح الثلاجة، و التي يتم تحديد نوعها مسبقا أثناء تواصل العميل مع الفرع.

2- أدوات الصيانة: و بالتأكيد سيكون في داخل هذه الحقيبة أدوات تسهل عليه عملية الصيانة، كالتي تستخدم في فك أجزاء من الجهاز و إعادة تركيبها.

3- أدوات الحماية: أثناء معالجة الأعطال يجب أن يكون عامل مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية مرتديا بعض وسائل الحماية كالقفازات و الملابس الواقية، و التي تكون دائما متواجدة معه في الحقيبة.

في توكيل وايت ويل يوجد حل جذري لأهم مشكلة تواجه أهالي الإسكندرية:

تشتهر محافظة الإسكندرية بإرتفاع نسبة الرطوبة في الجو، و هذا ما يؤدي إلى تآكل واجهات المباني و كذلك ظهور طبقة من الصدأ على معظم الأجهزة الكهربائية المتواجدة في المنازل، و لكي يقوم مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية بحل هذه المشكلة، قام بتوفير خدمة طلاء الأجهزة.

و التي يستطيع من خلالها المواطنين أن يتخلصوا من طبقة الصدأ و التآكل الموجودة على الجزء الخارجي من أجهزتهم، عن طريق إضافة طبقة من الطلاء المعالجة بطريقة خاصة ضد هذه العوامل، و التي من شأنها أن تمنع حدوث هذه المشكلة في الجهاز مرة أخرى، لذلك فهو يعتبر حل جذري.

توكيل صيانة وايت ويل تجده في جميع أرجاء الإسكندرية:

لا يمكن أن تمر في مكان داخل مدينة الإسكندرية إلا و تجد فرعا خاصا بـ وايت ويل توكيل صيانه ، من أجل خدمة المواطنين داخل الحي السكني الذي يتواجد به هذا الفرع، و من أجل إمداد العملاء بمزيد من الخدمات قام مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية بتوفير عربات متنقلة.

و هذه العربات تحتوي بداخلها على معدات و أدوات للصيانة و كذلك مجموعة من الخبراء الذين يقومون بتوجيه إهتمامك بالعملاء، فهم يقوموا بلفت نظر المواطنين إلى مجموعة من الأمور الهامة التي تساعدهم في المحافظة على الأجهزة و زيادة عمرها الإفتراضي و منع حدوث الأعطال لها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430