\

تواصل مع مركز صيانة white whale 01027867869

مركز صيانة white whale هو المكان الأمثل لطلب الصيانة المضمونة لأجهزة وايت ويل، فيتوفر به جميع الإمكانيات التي تجعل الصيانة من خلاله متكاملة، فمهما كان نوع العطل  الموجود في الجهاز فسيتمكن فريق الصيانة من مواجهته بشتى الطرق الممكنة وإعادة الجهاز جديدا كما كان.

ولن تأخذ صيانة وايت ويل الكثير من الوقت، لأن التوكيل مزود بالسيارات الجاهزة للانطلاق الى باب المنزل بأقصى سرعة وبمجرد الاتصال على الخط الساخن وايت ويل وطلب صيانة وايت ويل، مما يحافظ على سلامة اجهزة وايت ويل ويقيها من تفاقم الاعطال الموجودة بها.

صيانة وايت ويل معتمدة من الشركة الأم :

لكي لا تضر بجهاز وايت ويل خاصتك عليك طلب الصيانة المعتمدة من خلال مركز صيانة white whale المعتمد، والذي يوفر الصيانة الآمنة، ولا تلجأ ابدا لطلب الصيانة من خلال المراكز الغير معتمدة والتي لا يتوفر بها الصيانة المناسبة لأجهزة وايت ويل.

ففي طلب الصيانة من المراكز الغير معتمدة مخاطرة كبيرة على الأجهزة، لأنه لا يتوفر لدى هذه المراكز قطع الغيار الأصلية، او اجهزة الكشف المتخصصة، كما لا يتوفر اي خبرة لدى فريق الصيانة المسؤول عن الصيانة مما قد يلحق اضرارا جسيمة بأجهزة وايت ويل.

كيفية المحافظة على أجهزة وايت ويل :

أجهزة وايت ويل لا يمكن الاستغناء عنها، لذا عند حدوث أعطال لها فيجب المسارعة في طلب خدمة التصليح، ومركز صيانة white whale بدوره سيصلك بالصيانة الفورية، وايضا عليك طلب الصيانة الدورية كل مدة للجهاز والتأكد من أنه خالي من الاعطال التي قد تتفاقم مع الوقت، إتصل فقط علي ارقام توكيل وايت ويل نصلك بسرعة

وعند طلب الصيانة الدورية لجهاز وايت ويل سيعمل فريق الصيانة المحترف على إكتشاف العطل بمهارة وإصلاح الجزء الذي قد لحق به بعض الاضرار، واكتشاف الاعطال واردة الحدوث ايضا، فتمنع صيانة وايت ويل الدورية حدوث أعطال للجهاز اصلا مما يجعله يدوم معك عمرا طويلا.

مزايا الصيانة المحترفة من مراكز صيانة white whale :

تجد لدى مراكز صيانة white whale خدمة لا مثيل لها، حيث يقدمون للعملاء العديد من المزايا التي يمكنهم الحصول عليها، ومن أهم هذه المزايا :

١ضمان يمتد لأعوام يمكن الاطمئنان على سلامة الجهاز خلالها، فيمكنك طلب الصيانة المجانية للجهاز طوال فترة الضمان في حالة حدوث له اي اعطال اخرى، ويقدم مركز خدمة صيانة white whale  ضمان ايضا على قطع الغيار الأصلية التي تستخدم في التصليح.

٢فريق خدمة عملاء محترف يمكنك التواصل معه بسهولة من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء white whale السريع، ليتم الرد عليك فورا والاستماع الى نوع العطل الموجود في الجهاز ليتم إرسال الفني المختص والذي يقدم الصيانة المنزلية المحترفة لك.

٣العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء مصر مثل توكيل وايت ويل الاسكندرية  تقدم للعملاء الصيانة في اي مكان، فتعمل الصيانة المنزلية على المحافظة على أجهزة وايت ويل، لأنك لن تقوم بتحريك جهازك من مكانه، مما قد يصيبه بأعطال جسيمة تنتج عن تحريك خاطيء للجهاز.

٤فريق دعم فني يمكنك التواصل معه والحصول على المساعدة في صيانة أجهزة وايت ويل او تشغيلها وضبطها بالصورة الملائمة، وذلك عن طريق الاتصال عبر الهاتف وشرح لهم المشكلة بدقة فيقومون بإرشادك لحلها بأفضل طريقة ممكنة.

٥فريق من المهندسين والفنيين الخبراء لديهم خبرة تمتد لسنوات في صيانة اجهزة وايت ويل، فهي نوع متميز جدا من الاجهزة ويحتاج الى خدمة تصليح خاصة، ويستعين في الصيانة بقطع الغيار الأصلية التي تتناسب مع أجهزة وايت ويل.

وفي النهاية عليك وضع جهاز وايت ويل خاصتك بيد أمينة وطلب خدمة مركز صيانة white whale المحترفة، لتصلح جهازك دون ان يحدث له أي مشكلات اثناء الصيانة او بعدها، فيوفر التوكيل الخدمة التي ترضي العملاء على الدوام لانهم يتسلمون أجهزتهم ك الجديدة تماما.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430