\

وايت ويل صيانة بضمان 100% علي قطع الغيار 01027867869

مركز وايت ويل صيانة :-

مع مركز وايت ويل صيانة  ، لا يمكن للعملاء الاستمتاع بصيانة ممتازة لأفضل المنتجات والتقنيات في مجال تكييف الهواء والأجهزة المنزلية فحسب ، بل يتلقون أيضًا خدمات على مستوى عالمي من مركز صيانة وايت ويل ليس فقط الخدمة  ، ولكن أيضًا ضمان سريع وموثوق ، وخدمات احترافية وبأسعار معقولة مع أكثر معايير عالية لرضاكم في السوق. نحن نهتم ونخدم ونلتزم بتقديم خدمة العملاء الأكثر تأهيلًا ، واحترافية من خلال التزامنا بأعلى مستوى من جودة خدمة العملاء ، استنادًا إلى أفضل أداء ، وكفاءة ، وثقه ، وجودة ، وسرعة الخدمة.

خدمة عملاء مركز صيانة وايت ويل :-

يمكنك من خلال رقم وايت ويل صيانة الذي يخص مركز صيانة وايت ويل القاهرة المكون من خمسة أرقام الاتصال والابلاغ عن الجهاز التالف ، فيتم الرد على مكالمات الخدمة والشكاوى والمبيعات في غضون 30 ثانية ، حتى في وقت الذروة من خلال وكلاء مدربين وجاهزين . ، و محترفون ، ومتعددون اللغات ، مستعدون  دائمًا للرد على جميع طلباتكم ، فان فريق مركز الاتصال لدينا جاهز لتقديم حل سريع لجميع مشاكلكم يمكننا أيضًا تلقي الرسائل عن طريق البريد الإلكتروني لجهات الاتصال متعددة الوسائط ، ورسائل SMS على الإنترنت .

بماذا تهتم مراكز صيانة وايت ويل :-

يسعى مركز وايت ويل صيانة لتحسين إستراتيجية إرضاء العملاء ، فقمنا بتطوير ” قسم إرضاء العملاء ” ، وهو المسؤول عن تلقي الشكاوى من من يتعاملون معنا ، وسيتواصل موظفو الخدمة الموهوبون لدينا أيضًا معكم لضمان رضاهم عن الحل الذي يتم تنفيذه. نظرًا لأن آراء عملائنا ، واقتراحاتهم مهمة جدًا لتطوير خدماتنا ، وعملياتنا ، فإن وكلاؤنا يتصلون عليكم بشكل دوري لقياس مستوى رضاهم عن الخدمات التي نقدمها كل هذا ، واكثر تجده في مراكز الصيانه المعتمده من وايت ويل .

مراكز صيانة وايت ويل المعتمده : –

تعتبر وايت ويل هي واحدة من أكبر ثلاث شركات في مجال الأجهزة المنزلية ، وهي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الثلاجات ، والغسالات ، و تقوم وايت ويل  بتطوير منتجات تستهلك أقل قدر من الكهرباء ، وقمنا بانشاء مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية نقوم بتطوير طرق الخدمة في الشرق الأوسط للتواصل مع العملاء ، وخدمة فورية لجميع منتجات وايت ويل مع نخبة مختارة من الفنيين المتخصصين على أعلى مستوى .

مميزات مركزصيانة وايت ويل : –

1 – وجود مركز الخدمات وايت ويل صيانة لخدمة جميع العملاء الذين لديهم اجهزة من  وايت ويل .

2- يصدر المركز شهادات الضمان بعد إرسال المندوب ويصلح الجهاز للتأكد من أن الجهاز لا يعطل مرة أخرى ، ويجب عليكم الاحتفاظ بهذه الشهادة لتقديمها في حالة حدوث عطل خلال فترة تقديم الشهادة.

3- وجود مجموعة كبيرة جدًا من أحدث المعدات التكنولوجية لخدمة جميع اجهزة وايت ويل الحديثة ، ، مما يسهل الكشف عنها واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

شهادة ضمان وايت ويل المقدمه من مركز الصيانة : –

يقوم مركز وايت ويل صيانة بإصلاح جميع الأجهزة التالفة أثناء ، وكذلك بشرط تقديم شهادة ضمان للعميل للتأكد من عدم وجود عطل بالجهاز خلال الفترة المحددة في فترة الضمان . عزيزي العميل ، يجب عليك الاحتفاظ بالشهادة المقدمة من مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية في حالة حدوث أي فشل آخر يرسل الشهادة ويتم اصلاح الجاهاز بدون اي تكاليف ماديه ، وعلى نفقة المركز .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430