\

صيانة وايت ويل البحيرة 50%خصم بضمان معتمد 01027867869

استغل فرصة التخفيضات المقدمة من مركز صيانة وايت ويل البحيرة وقم الأن بالتواصل معهم لحل مشكلة العطل الكامنة  في جهازك الكهربائي الذي يحمل نفس اسم التوكيل .

كيف يمكن حل أعطال أجهزة وايت ويل الكهربائية ؟

أنت وحدك لا تستطيع حل مشكلة العطل الذي يمنع جهازك الكهربائي عن التشغيل ، لذا أنت بحاجة إلى توكيل  صيانة وايت ويل  المعتمد لكي يقوموا بتقديم خدمة الصيانة الصحيحة والسليمة إليك ، فيعمل لدى المركز متخصصون من الفنيين والمهندسين لديهم الدراية الكافية في مواجهة أي عيب أو عطل يمنع تشغيل جهازك .

يوفر توكيل صيانة وايت ويل البحيرة  معدات وأجهزة ذات تكنولوجيا عالية تقوم ببث ذبذبات تعمل على اكتشاف أسباب العطل بدقة متمكنة وتحدد قطع الغيار التالفة من السليمة في الجهاز ، كما أن أدوات التصليح التي يتم استخدامها جميعها مصنعة بطريقة حديثة تجعل مهمة الصيانة أسرع وأدق .

ما هي أفضل الخدمات المقدمة بواسطة مراكز صيانة وايت ويل ؟

يطرح مركز صيانة وايت ويل البحيرة العديد من التسهيلات لعملائه ، وذلك ليكون الأقوى والمقصد الأول عند رغبتهم في تلقي أي صيانة أو خدمة ، ومن أبرز تلك المميزات المتوفرة داخل المركز ، ما يلي :

1) السرعة في الإنجاز والعمل ، فأنت تتلقى الخدمة خلال ساعات معدودة فقط من طلبك لها .

2) اختبارات التشغيل  ، فيتبع مهندس الصيانة استراتيجية حديثة يتأكد خلالها من جودة الصيانة .

3) خدمة الخط الساخن   ( الرقم المختصر ) لمركز صيانة وايت ويل البحيرة وهي أحسن بديل عن الأرقام التابعة للفروع المعتمدة في حالة انشغالها .

4) قطعة الغيار الأصلية الخاصة بكل جهاز يحمل نفس اسم وايت ويل .

5) سيارات مجهزة بأحدث المعدات وقطع الغيار الاصلية المعتمدة من مركز صيانة white whale تصل إليك أينما كنت لتقديم خدمة الصيانة  .

6) خدمة الصيانة الوقائية ( الدورية ) والتي تحصل عليها بأسعار مخفضة أو مجاناً .

هل يقدم مركز صيانة وايت ويل  ضمان علي تصليح الأعطال ؟

بالطبع ، فتعد شهادة الضمان المعتمد خدمة أساسية قائم عليها توكيل صيانة وايت ويل البحيرة  والتي تساعد العملاء في تلقي خدمة الصيانة المجانية في حالة إن تعرض جهازهم لتوقف التشغيل خلال الفترة المحددة داخل الشهادة ، وتحدد فترةالضمان بناء على نوع الجهاز .

يقدم مركز صيانة وايت ويل ، شهادة الضمان على قطعة الغيار الاصلية التي تم استعمالها في عملية الصيانة ، وتساعد في طلب الصيانة المجانية في حالة إن تعرض الجهاز لأي عطب بسبب قطعة الغيار ، أو بسبب عيب في الصيانة .

خدمة عملاء وايت ويل :

يعمل لدى مركز صيانة وايت ويل البحيرة  فريق كامل متخصص لخدمة العملاء ، على مدار 24 ساعة في تلقي الاتصالات والاستفسارات وتسجيل بلاغات الأعطال المقدمة من قبل العملاء من خلال ارقام توكيل وايت ويل فهو مدرب باحترافية عالية على أن يقوم بمساعدتك وإعطائك كافة مستحقاتك أثناء طلبك للخدمة .

كم من الوقت يستغرق وصول فني الصيانة من وايت ويل إلي منزلك ؟

لا يستغرق مهندس الصيانة وقتاً طويلاً في الوصول إليك بعد تقديمك لبلاغ العطل عبر وايت ويل الخط الساخن  ، فعقب أن تقوم بتسجيل بياناتك وإعطائهم كافة المعلومات المطلوبة ، يقوموا بتجهيز كافة المعدات اللازمة وقطع الغيار الأصلية ، والأدوات اللازمة لفحص جهازك وتصليحه ، ثم يقوموا بالذهاب إليك في أسرع وقت .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430