\

اعطال تكييف وايت ويل | تخلص منها الأن 01027867869

اعطال تكييف وايت ويل

يحتل توكيل صيانة وايت ويل مكانة خاصة عند كثير من الناس و ذلك ليس لأنه قادر على إصلاح اعطال تكييف وايت ويل فقط، و لكن لأنه مع إجراءه للصيانة يعطيهم أيضا العديد من المميزات الأخرى التي لا يجدوها في مراكز الصيانة الأخرى.

فكثير من عملاء صيانة وايت ويل يكتفي بمهمة الصيانة فحسب دون الإهتمام بأمور أخرى قد تساعد في زيادة عدد المقبلين عليهم، و لكن توكيل وايت ويل يهتم حتى بالأمور الدقيقة التي من شأنها أن تجعل المركز ينال رضا جميع المواطنين.

أسرع خدمات صيانة لتكييفك تجدها في وايت ويل:

يحرص دائما مركز صيانة وايت ويل على أن تكون عملية إصلاح اعطال تكييف وايت ويل سريعة للغاية خصوصا إذا كانت هذه العملية تتم في فصل الصيف، فالعميل في هذا الوقت من السنة لا يستطيع الإستغناء عن التكييف لذلك لا تستغرق عملية الإصلاح أكثر من ساعة واحدة فقط، و هذا يأتي بفضل أمرين هما:

1- عمال التوكيل: فعمال مركز صيانة وايت ويل مدربون على أعلى مستوى لكي يقوموا بإنجاز مهمتهم في أسرع وقت.

2- المعدات المستخدمة في التوكيل: يحرص توكيل وايت ويل على أن تساعد المعدات العمال في مهامهم لذلك يجب أن تكون حديثة بالدرجة الكافية.

خصومات كبيرة يقدمها “وايت ويل” بإنتظام:

من الأمور التي يحرص على وجودها أيضا في كل مراكز صيانة وايت ويل في جميع المحافظات هي: الخصومات، و ذلك لأن مثل هذه التخفيضات تساعد العملاء من محدودي الدخل على الإنتظام في إجراء الصيانة لأجهزتهم و ليس إجرائها فقط عند وجود اعطال معقدة في الأجهزة.

فتوكيل صيانة وايت ويل لديه في الفترة الحالية تخفيضات على عمليات إصلاح اعطال تكييف وايت ويل بنسبة خمسة و عشرين بالمائه، و عند إجرائك للصيانة داخل التوكيل فإنك تحصل على المتابعة الدورية للجهاز مجانا طوال فترة الضمان.

كما أن مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية يوفر خصومات على قطع غيار التكييفات أيضا و تصل نسبتها إلى ثلاثين بالمائة سواء للقطع التي يتم تركيبها من فني الصيانة أو القطع التي تشتريها بنفسك.

إختيار موظفين خدمة العملاء بمعايير دقيقة:

لأن موظفين خدمة العملاء هم واجهه التوكيل، و هم أوائل الأشخاص التي يلتقي بها المواطن عند طلبة لخدمة صيانة تكييف وايت ويل و على عاتقهم العبئ الأكبر في تفهم مشكلة العميل و إيصال هذه المشكلة إلى خبراء الصيانة المتواجدين في المركز.

لذلك فقد إهتم توكيل وايت ويل بأن يكون الموظف المنضم إلى فريق خدمة عملاء التوكيل لديه بعض الصفات الهامة منها: قدرته على العمل لساعات طويلة، و لديه القدرة على إنجاز بعض المهام في وقت واحد، و أن يكون لديه سعه صدر كبيرة لتمكنه من الإستماع إلى كافة تفاصيل المشكلة و كل هذه الصفات متوفرة بالتأكيد في فريق خدمة عملاء وايت ويل.

السرعة في أخذ بلاغات الصيانة و تسجيلها:

لا بد لأي مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية أن يكون لديه السرعة في الإستجابة لكل طلبات الصيانة، لأن من أهم المشاكل التي تواجه العميل هي البطئ في عمليات تسجيل البيانات و هذا ما يضيع من العميل وقت طويل، و لكن مركز صيانة اعطال تكييف وايت ويل لا تستغرق عملية تسجيل بيانات المتصل سوى دقائق معدودة.

و ذلك حتى لا يتم إهدار أى وقت يمكن أن تستفيد به في معالجة جهازك، كما أن التوكيل يوفر عدد من أرقام الإتصال بحيث يستطيع تلقي أكبر عدد من الإتصالات و لا يحدث ضغط في المكالمات على رقم واحد فقط.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430