\

ما الخدمات التي يقدمها توكيل ثلاجات وايت ويل للصيانة ؟ 01027867869

هل تبحث عن توكيل مميز لينقذك من عطل ثلاجتك ؟ ، إليك الحل السريع من توكيل ثلاجات وايت ويل ، فيصنف مركز صيانة وايت ويل بأنه أعلى مراكز الصيانة تقدماً ذو مهارة فائقة فهو يطرح كافة الخدمات التي تمكن العميل من اجراء صيانة مثالية في اسرع وقت .

ما هي أبرز المميزات في توكيل وايت ويل ؟

كما يعمل توكيل ثلاجات وايت ويل على توجيه الخبير ومهندس الصيانة  إليك لعمل فحص شامل باستخدام احدث الأجهزة التقنية المطورة المتخصصة في الكشف عن أدق وأبرز الأعطال ، ومعالجتها ، كما يتم عمل إجراءات الصيانة في مركز صيانة ثلاجات وايت ويل على أمثل سرعة ، كما يمكنك الحصول على الضمان الشامل ، وتكاليف الصيانة الرخيصة وقطع الغيار الأصلية في مركز صيانة وايت ويل فقط .

كيف يتم التواصل مع مركز صيانة وايت ويل ؟

ليس من الصعب إطلاقاً التواصل مع فريق خدمة العملاء والدعم الفني في توكيل ثلاجات وايت ويل بل يمكنك بكل سهول الاتصال بالأرقام المخصصة حسب الفرع الي يكمن في محافظتك أو مدينتك في جمهورية مصر العربية أو الحصول على رقم صيانة ثلاجات وايت ويل من التوكيل الأم في القاهرة

ونذكر أنه في حالة رغبتك في الحصول على خدمة الصيانة الفورية ، أو إذا كان لديك أي شكاوي ومقترحات يمكنك الاتصال على رقم الخط الساخن لوايت ويل  وستحصل على الخدمة في أسرع وقت ممكن .

هل يوفر مركز صيانة وايت ويل قطع الغيار الأصلية ؟

يقوم توكيل ثلاجات وايت ويل بتوقير قطع الغيار الاصلية للثلاجات من وايت ويل ، والغير متوفرة في أي مكان أخر يمكنك الشراء منه ، فإذا رغبت في عمل صيانة مضمونة وإعادة إحياء ثلاجتك إلى حالتها الجديدة كأنها لم يمسسها أي عطل من قبل ، يمكنك إذا استخدام قطع الغيار الأصلية من مركز صيانة وايت ويل ، وتتميز قطع الغيار الأصلية عن المغشوشة بـ :

1- تختم قطعة الغيار الاصلية بختم غائر من قبل التوكيل المعتمد لها و مراكز صيانة وايت ويل المسجلة رسمياً .

2- يوجد على قطعة الغيار الاصلية الرقم التسلسلي لها ورقم الموديل .

3- يفرق بين قطع الغيار الاصلية والمقلدة في السعر والجودة .

 ما مدى كفاءة المهندسين والفنين في مركز صيانة وايت ويل ؟

يساهم التوكيل المعتمد لوايت ويل في تقديم كل ما هو ملوب ومطور في عالم الصيانة والأجهزة المنزلية ، لذلك يختار بعناية شديدة ، لذلك يقوم مهندس الصيانة في توكيل ثلاجات وايت ويل بالخضوع إلى عدة تدريبات مكثفة على أيدي الخبراء والعلماء نفسهم المصنعين لأجهزة وثلاجات وايت ويل .

ثم يخوضوا اختبارات علمية دقيقة ، ليتم اختيار الأفضل بينهم ، وبناء على ذلك يكون مهندس الصيانة في وايت ويل جدير لأن يقوم بأفضل صيانة مثالية ، وأنه من المستحيل أن يقف أمام أية أعطال أو أخطاء تشغيل قد تواجهه .

ما هي اختبارات التشغيل في صيانة وايت ويل :

يعتمد مهندس الصيانة في توكيل ثلاجات وايت ويل ان يقوم بعمل عدة اختبارات لازمة للثلاجة ، ليدرك من خلالها مدى كفاءة  عمل الثلاجة أثناء وبعد الصيانة ، وتتم تلك الاختبارات على عدة مراحل مرتبة على حسب خطوات الصيانة التي يتبعها في ثلاجات وايت ويل صيانة وتتلخص تلك المراحل في :

¤ معرفة مدى تحمل الثلاجة لأطول فترة تشغيل ، مع زيادة الأحمال .

¤ بعد تغيره لقطع الغيار التالفة بالأصلية يعمل اختبار لمكونات الجهاز لمعرفة مدى كفاءة العمل بعده ، ويتم عمل اختبارات لمكونات الثلاجة قبل الصيانة للتفرقة بين قطع الغيار السليمة والتالفة .

¤ يعمل على اختبار زيادة التيار الكهربائي ومدى تأثر الثلاجة به في الحدود الأمنة والمسموح بها .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430