\

لماذا نختار دائما اللجوء الى وايت ويل توكيل صيانه..؟ 01027867869

وايت ويل توكيل صيانه

وايت ويل توكيل صيانه ، هو واحد من اهم التوكيلات الموجودة في الوطن العربي ، والتي تقدم خدمة الدعم الفني للاجهزة الكهربائية ، وذلك من اجل مساعدة العميل في الحفاظ علي الاجهزة الخاصة به علي المدي البعيد .

حيث ان الاجهزة كثيرا ما تتعرض لاعطال ، وذلك بسبب سوء الاستخدام في بعض الاحيان ، وبسبب عيب من عيوب الجهاز في احيان اخري ، ومهما كان السبب الرئيسي في العطل، فمركز صيانة وايت ويل علي اهبة الاستعداد لتقديم خدمة الدعم الفني لكافة انواع الاجهزة .

فريق وايت ويل صيانه غسالات ، مستعد بشكل دائم لتقديم الدعم الكافي لكل الغسالات ، حيث ان كثيرا ما تتعرض الغسالة لاعطال بسبب البرومة او صدأ احد الاجزاء الداخلية ، او قد يكون عيب من عيوب الصناعة الخاصة بالطراز نفسه .

الامر الذي يتطلب صيانة فورية للجهاز ، وذلك من اجل الحفاظ عليه ، فمن المنصوح به اجراء عملية الدعم الفني للجهاز كل 6 اشهر علي الاقل ، وذلك من اجل ضمان استمرار الجهاز في العمل جانب ، ومن اجل تدارك اي عطل يصيب الجهاز من جانب اخر .

 عن توكيل وايت ويل محل الثقة :

يعتبر وايت ويل توكيل صيانه ،هو واحد من المراكز المعتمدة ،والتي تراعي المعايير القياسية المتفق عليها ،عند اجراء عملية الدعم الفني ، حيث يمتلك وايت ويل ، فريق مميز من اكفأ المهندسين الذين علي اعلي مستويات الخبرة والكفاءة ، والذين يجمعون ما بين الخبرة العملية من خلال الممارسة في المركز من جانب ، ومن خلال الدراسة التي تلقوها علي ايدي خبراء متخصصين في المجال ، الامر الذي يجعل فريق وايت ويل هو محل ثقة الكثير من العملاء الذين قاموا بتجربة خدمة التوكيل .

وايت ويل توكيل صيانه ، يحرص بشكل دائم علي الرفع من المستوي الخاص بالخدمة ، من خلال عقد الكثير من الدورات التدريبية التي يخضع لها الفرق الموجودة في التوكيل ، حيث ان التطوير من الخدمة يعمل بشكل دائم في الحصول علي رضي العملاء من جانب ، ويزيد من قدرة وايت ويل علي المنافسة من جانب اخر ، حيث قد زادت عدد المراكز المتخصصة في الصيانة في الوقت الحالي ،واصبح العميل في حيرة من امره ، حول المركز الذي سوف يعتمد عليه في الصيانة ،و مركز صيانة وايت ويل بنها يمتلك من المزايا ما يجعله خيار العميل .

مميزات توكيل وايت ويل :

1-حيث يتميز وايت ويل توكيل صيانه  بتوفير العديد من قطع الغيار التي قد تكون هي خاصة بالجهاز نفسه، أو قطع أخري تؤدي نفس الغرض ولكن بكفاءة اكبر حيث يمكن استيرادها من الخارج ، وكل قطع الغيار التي يوفرها المركز هي اصلية 100%.

حيث يخشي بعض الافراد من قطع الغيار ، حيث ان تركيب قطع غيار غير اصلية قد يؤدي الي تلف الجهاز ككل ، وتقليل العمر الافتراضي الخاص به ، لذلك في حالة رغبتك في قطع غيار اصلية بالاضافة الي ضمان لمدة 6 اشهر فبالطبع مركز وايت ويل دمياط هو خيارك الامثل .

2-و يوفر توكيل صيانه وايت ويل في مصر ،العديد من الاجهزة، التي تعمل علي تصوير الجهاز المراد صيانته، بواسطه اشعة، تعمل علي الكشف عن مكان العطل بدون الحاجة الي تفكيك اجزاء الجهاز المختلفة، كما تتوفر اجهزة صيانة اصغر حجما ،تعمل علي الدخول داخل الجهاز والبدا ف إصلاحه وصيانته بدون تفكيكه ، ويتم تدريب فريق المهندسين علي استخدام تلك الاجهزة ، وذلك من اجل الحفاظ عليها وتوظيفها التوظيف الصحيح .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430