\

ما جدوى عمل الصيانة في توكيل غسالات وايت ويل ؟ 01027867869

يقوم توكيل غسالات وايت ويل  بعمل كافة الاجراءات اللازمة  في الصيانة، لتخرج منها غسالة خالية من أية أعطال ، كأنها لم تتعرض لأي عطل سابق ، فمن المعروف ان الغسالات هي أكثر الأجهزة الكهربائية استهلاكاً ولا غنى عنها في كل بيت ، لذلك من الضروري طلب الصيانة الوقائية لها من خلال الاتصال على رقم توكيل  صيانة وايت ويل  المعتمد.

ما هو رقم خدمة عملاء توكيل صيانة وايت ويل ؟

إذا رغبت في اجراء صيانة عاجلة داخل توكيل غسالات وايت ويل  المعتمد ، يمكنك التوجه فوراً بالاتصال على رقم صيانة غسالات وايت ويل وعلى الفور سيستجاب لبك من قبل فريق الدعم الفني وخدمة العملاء لتوكيل وايت ويل ،  وسيتم استجابة طلبك على الفور على مدار ساعات قليلة من اتصالك  .

وينتشر توكيل غسالات وايت ويل ، في جميع انحاء محافظات ومدن  جمهورية مصر العربية ، يمكنك التواصل على الخط الساخن وايت ويل ، والاستفسار عن أقرب فرع لك ، لتحصل على الصيانة الفورية .

كيف يقوم توكيل وايت ويل باكتشاف اعطال الغسالات ؟

يوفر توكيل غسالات وايت ويل من خلال مركز الابحاث والتطوير الخاص به ، أكثر الأجهزة المتقدمة عملاً وكفاءة في اكتشاف ادق وبرز اعطال الغسالات ، دون الحاجة إلى فك وتركيب الغسالة لمعرفة ما سبب العطل ، بالإضافة إلى أن مهندس الصيانة عمل لسرعة متمكنة خلال اداءه في اصلاح العطل .

فيقوم مركز صيانة غسالات وايت ويل  بتوفير قطع الغيار الاصلية اللازمة لتصليح الغسالات والغير متوفرة سوى في وايت ويل غسالة صيانه  فقط ، وتعمل تلك القطع على إعادة مستوى كفاءة تشغيل غسالات وايت بوينت ، بعكس تركيب قطع الغيار المغشوشة ، وبالتالي فأن المركز يعد الأكثر ثقة في القيام بأعمال تصليح وابطال عطل الغسالات .

 كيف يقوم مهندس وايت ويل بعمل اختبارات التشغيل  ؟

يحرص توكيل غسالات وايت ويل على ان يقدم لك أمثل صيانة مكتملة لا عيب نهائي فيها ، لذلك قد خاض مهندس صيانة وايت ويل لعدة اختبارات وتعليمات متبعة من قبل خبراء وعلماء صناعة الاجهزة الكهربائية وايت ويل ، ليقدم لك غسالة مثالية كأنها في حالة شرائها الجديدة .

ومن أبرز تلك الاساليب المتبعة هي اختبارات التشغيل قبل واثناء وبعد الصيانة ، ويمكنك الابلاغ عن أي عطل تشغيل عن طريق الاتصال بـ وايت ويل الخط الساخن  للتوكيل المعتمد .

شهادة الضمان المعتمد لتوكيل صيانة وايت ويل  :

يمنحك توكيل غسالات وايت ويل  شهادة ضمان عند شرائك الغسالة من التوكيل المعتمد ، وتساعدك تلك الشهادة على أحقيتك في طلب الصيانة الفورية مجاناً شاملة جميع الخدمات والتكاليف ، في حالة حدوث أي خلل أو عطل بسبب عيب الصيانة ؛ خلال فترة الضمان المحددة من قبل توكيل وايت ويل .

كما يمنحك توكيل وايت ويل شهادة ضمان على قطع الغيار الاصلية التي تم استبدالها بقطع الغيار التالفة في غسالتك اثناء الصيانة ، وهذا لإثبات كفاءة عمل الغسالة بعد الصيانة .

 كيف يمكنني طلب صيانة غسالة توكيل وايت ويل ؟

1)  قم بالاتصال على ارقام وايت ويل بمجرد ملاحظتك لأي عطل بسبب خطأ تشغيل في غسالتك .

2) قم بتحديد بياناتك التفصيلية مع فريق خدمة العملاء لكي يسهلوا في الوصول إليك والتعامل معك

3) اشرح لهم بالتفصيل ما تواجهه من عطل ، ليتم اتخاذ الاجراء اللازم ، وحدد موعد مناسب معهم .

4) سيرسل لك فريق خدمة عملاء توكيل غسالات وايت ويل مهندس الصيانة إلى منزلك لتنفيذ اجراءات التصليح المطلوبة.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430