\

توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية | 100% ضمان 01027867869

نقدم إليكم الأن الحل الأمثل لعلاج كافة الأعطال الخاصة بالأجهزة الكهربائية، و هو: توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية و الذي يمتلك طاقم كامل من الفنيين القادرين على خلق حلول مبتكرة للمشاكل التي يعاني منها جهازك المنزلي، و هذه الحلول بإمكانها القضاء على عطل الجهاز بشكل نهائي بأقل التكاليف الممكنة، ولهذا ننصحكم دوما باللجوء لمركز صيانة وايت ويل فى مصر.

كيف تتجنب دفع مبالغ طائلة من أجل صيانة جهازك؟

إذا كنت تريد تجنب إنفاق الكثير من المال في عمليات الصيانة الخاصة بأجهزتك المنزلية، فعليك أن تقوم ببعض الأمور الهامة و هي:

1- التعامل الدائم مع مراكز الصيانة المعتمدة مثل: مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية و البعد عن التوكيلات مجهولة الهوية.

2- الإبلاغ عن المشكلة الموجودة في جهازك، و طلب معالجتها من توكيل وايت ويل بمجرد حدوثها.

3- إختيار فرع توكيل الصيانة الأقرب إلى منزلك، حتى لا تتحمل مبالغ إضافية تتمثل في تكلفة إنتقال الجهاز إلى مركز الصيانة.

4- كما يفضل أن تختار توكيل الصيانة الذي يتيح إمكانية تقديم خدمات الصيانة في المنزل لتضمن تقليل التكلفة، و هذا ما يتوفر في توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية .

هل خدمات الصيانة التي يقدمها “وايت ويل” أمنة على الأجهزة؟

بالتأكيد نعم، لأن توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية حريص جدا على سلامة أجهزة عملائه، لذلك فهو يوفر خدمات صيانة أمنة بنسبة مائة في المائة على الأجهزة، و هذا الأمان جاء نتيجة لمجموعة من الأسباب أهمها: وجود فريق خاص بالصيانة ذو خبرة عالية في كيفية إصلاح العطل دون أن يتسبب هذا الإصلاح في حدوث مشاكل أخرى.

كما أن إختيار قطع الغيار الأصلية و تركيبها للأجهزة التي تم صيانتها في مركز صيانة وايت ويل البحيرة  ، ساهم بشكل كبير في زيادة نسبة الأمان الخاصة بعمليات الصيانة، و بالإضافة إلى ذلك و لزيادة درجة الأمان يقوم الفني التابع لمركز صيانة وايت ويل بإجراء بعض الإختبارات عقب الصيانة من أجل الإطمئنان على سلامة و أمان الجهاز.

ما هي إختبارات السلامة التي يخضع لها الجهاز بعد عملية الصيانة؟

تخضع جميع أنواع الأجهزة المنزلية التي يتم إجراء الصيانة لها في أحد فروع توكيل وايت ويل إلى مجموعة من الإختبارات عقب عملية الصيانة، فمثلا إذا كنت تقوم بصيانة ثلاجتك في مركز صيانة ثلاجة وايت ويل بالاسكندرية فإن فني الصيانة سيقوم بالإختبارات التالية:

أولا سيقوم بإختبار التشغيل و هو الذي يضمن سلامة جميع المكونات الداخلية لهذه الثلاجة، ثم بعد ذلك يأتي الإختبار الذي يتعلق بالكهرباء و الذي يكشف عن طبيعة عمل الثلاجة في ظل تغير شدة التيار، و أخيرا الإختبار الخاص بزيادة الأحمال حتي يضمن سلامة الجهاز إذا طالت فترة تشغيله.

كيف تصل خدمات صيانة وايت ويل إلى جميع أحياء الإسكندرية؟

تتميز محافظة الإسكندرية بأنها تضم عدد كبير من الأحياء، و كل حي منهم مأهول بالسكان و هذا ما يصعب من مهمة توصيل خدمات الصيانة اللازمة لأجهزة المواطنين الكهربائية، و لكن هذا الأمر لم يكن أبدا عائق بالنسبة له، حيث إبتكر توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية طريقة جديدة يقوم بواسطتها بتوصيل خدماته إلى جميع العملاء.

و هذه الطريقة هي: “حملات الصيانة” و التي تتم عن طريق سيارات  مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية المتنقلة، و تحتوي هذه السيارات على جميع المعدات التي تلزم العامل في عملية الصيانة، و ذلك حتى يتمكن من إصلاح الأعطال التي تصيب أجهزة العملاء و لا يستطيعون الوصول إلى فرع توكيل وايت ويل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430