\

رقم وايت ويل خدمة العملاء | اتصل الآن 01027867869

يعتبر فريق وايت ويل خدمة العملاء  من أكثر الفرق الموجودة في التوكيل التي تبذل مجهود كبير في إرضاء العميل و رسم البسمة على وجهه بعد أن يحصل على خدمة الصيانة و جعله يشعر بالرضا، فهذا الفريق مكلف بعدد من المهام التي تمس العميل بشكل شخصي.

و هذا على عكس باقي الفرق الأخرى التي قد تكون مهمتها لا تشترط التعامل مع المواطن بشكل مباشر، و فيما يلي سوف نستزيد في الحديث عن أبرز المهام التي تقوم بها خدمة عملاء صيانة وايت ويل  و كيف يحاول هذا الفريق تنفيذها على أكمل وجه.

ما هو دور فريق وايت ويل خدمة العملاء؟

و في أي مكان أو مؤسسة يكلف فريق خدمة العملاء الخاص بها بالتعامل المباشر و الرد على المواطنين، و هذا هو الحال داخل المؤسسة الخاصة بتوكيل وايت ويل حيث يعمل موظفو خدمة العملاء وايت ويل ويخصصون وقتهم بالكامل من أجل الرد على المواطنين، و الخروج من هذه المكالمة بعدد من العناصر من بينها:

1- أولا الخروج بالمعلومات المطلوبة لتقديم البلاغ و التي تكون منقسمة إلي معلومات شخصية و أخرى مرتبطة بالجهاز.

2- ثانيا إزالة كافة جوانب القلق التي من الممكن أن تظهر على العميل و ذلك من خلال توضيح الحلول الفعالة التي يتبعها التوكيل لإصلاح الأجهزة.

3- ثالثا: يقوم فريق وايت ويل خدمة العملاء  تقليل التوتر الذي يشعر به المواطن من خلال التأكيد على أن كل الحلول المتبعة لإصلاح الجهاز فعالة و آمنة مائة بالمائة.

حملات صيانة وايت ويل المتنقلة بكل المحافظات:

و من خلال تواصل أعداد العملاء على الخط الساخن لوايت ويل  يستطيع فريق خدمة العملاء معرفة الأماكن المستهدفة أو التي يقع فيها أكبر عدد من العملاء يطلبون خدمة الصيانة لأجهزتهم، و بالتالي فإن هذا ما يمكنهم من توجيه السيارات المتنقلة الخاصة بخدمات وايت ويل إلي المكان الصحيح، و من ثم القدرة على خدمة عدد مهول من العملاء في زمن قياسي.

كما أن فريق وايت ويل خدمة العملاء  يكون أيضا على علم بالحالات الطارئة التي تحتاج إلي خدمة صيانة عاجلة و فورية، و بالتالي فسيكون في يد هذا الفريق إرسال سيارة تقل عدد من عمال التوكيل إليهم للحصول على الخدمة المطلوبة.

قدم شكواك الفورية إلي فريق خدمة عملاء وايت ويل:

كما يتلقى فريق وايت ويل خدمة العملاء  أيضا الشكاوى من الأشياء السلبية في التوكيل، و ذلك حفاظا على مستوى الأداء المتوازن له على مدار العام، و هذه الشكاوي بالتأكيد لن تحفظ في الأدراج كباقي الجهات و لكن التوكيل يعمل على أن تكون محل إستفادة له في التطوير من خدماته و تجنب الأخطاء التي قد يقع بها.

هل صيانة وايت ويل آمنة على الأجهزة؟

نعم فإستخدام أدوات المعالجة الصحيحة و قطع الغيار الأصلية فهذا ما يجعل الصيانة آمنة تماما على الأجهزة.

ماذا يقدم توكيل وايت ويل للعملاء الجدد؟

العملاء الجدد في أي مكان دائما مميزون ففي توكيل وايت ويل على سبيل المثال يقدم لهم تخفيضات نسبتها 30 %.

ما هي العوامل المؤثرة في سعر الصيانة؟

يوجد عدة عوامل منها نوع العطل و الجهاز و حجم كل منها هي التي تجعل سعر الصيانة غير ثابت في توكيل وايت ويل.

متى يطلب العميل شهادة الضمان الخاصة به من توكيل وايت ويل؟

الوقت الصحيح الذي يحق فيه للعميل طلب شهادة الضمان من توكيل وايت ويل هو بعد إنتهاء إصلاح الجهاز مباشرة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430