\

الضمان المعتمد في مركزصيانة وايت ويل القاهرة. 01027867869

نهدف دائماً للوصول إلى كل ما هو جديد  من خدمات ومزايا في عالم الصيانة لكي ننول رضاكم بشكل دائم ، لذا وفرنا لكم من ضمن فروعنا مركز صيانة وايت ويل القاهرة  ، لنشر خدماتنا بسرعة هائلة إليكم و لنستمر في مواكبة حدث والمطور دائماً من أجلكم ، فيمتلك المركز الأن أحدث المعدات والأجهزة التكنولوجيا الدقيقة التي تساعد في محاربة أي عطل .

ما هو دور مركز صيانة وايت ويل القاهرة في محاربة الأعطال ؟

تستمر جهود مركز  صيانة وايت ويل  بهدف زيادة الجودة والحفاظ على حسن ظن العملاء وسعياً منا في الاستمرار بكوننا مقصد العملاء الأول حين رغبتهم في الحصول على صيانة مضمونة ، لذا وفرنا أجهزة تقنية حديثة تحتوي على ذبذبات قادرة على اكتشاف اسباب اعطال الأجهزة الكهربائية دون الحاجة إلى فك المكونات الداخلية والخارجية .

يعمل لدى مركز صيانة وايت ويل القاهرة أقوى فريق من الخبراء والمهندسين لديهم قدرات فائقة في صيانة الأجهزة المنزلية بدقة واحترافية لا مثيل لها  ،كما أن المركز نفسه يوفر قطعة الغيار الأصلية المنتمية لكافة موديلات وجميع أنواع الأجهزة الكهربائية المحفور عليها اسم وايت ويل الرسمي ، بالإضافة إلى مركز خدمة عملاء يعمل على مدار 24 ساعة .

كيف يمكنني الوصول إلى توكيل صيانة وايت ويل القاهرة ؟

يوفر مركز صيانة وايت ويل عدة طرق ووسائل للوصول إليه ، من أهمها هو رقم تليفون توكيل وايت ويل  الساخن ، يمكنك طلب الصيانة من خلاله والتواصل معه في أي أمر يخص الخدمات التي ترغب في الحصول عليها ، فقط اتبع الخطوات الاتية :

1) احصل على رقم خدمة صيانة وايت ويل  من خلال موقعنا الحالي ، وقم بالإتصال عليه .

2) قم بتسجيل بياناتك ( الاسم – المحافظة –  رقم الهاتف ) إلى ممثل فريق خدمة العملاء الذي قام بالرد عليك .

3) اشرح له الخدمة التي ترغب بها مثل ( طلب صيانة – استفسار – مقترحات – شكوى – قطعة غيار اصلية ).

4) إذا كان طلبك بخصوص الصيانة ، قم بتحديد موعد مناسب معه لكي يتم إرسال فريق صيانة فوراً إلى منزلك .

5) سيتم وصول مهندس صيانة وفني معهم المعدات اللازمة وقطع الغيار الأصلية ليتم عمل الصيانة المنزلية الفورية على أكمل وجه .

** ملحوظة :  ستتمكن من الحصول على شهادة الضمان المعتمد ، وكافة الخدمات المعهودة كما لو تمت الصيانة في مركز صيانة وايت ويل القاهرة  نفسه .

 ما دور فريق  خدمة عملاء مركز صيانة وايت ويل القاهرة  ؟

يضم  مركز صيانة وايت ويل القاهرة طاقم خدمة عملاء ذو كفاءة ومهارات عالية ، قادرون على مساعدتكم والرد على جميع تساؤلاتكم  واستفساراتكم على أكمل وجه ، كما أنه يقوموا بمدك بكافة الخدمات القائم عليها المركز ومساعدتك حتى تحصل على الخدمة التي تنول رضاك ، فمن خلالهم تستطيع طلب الصيانة والقضاء على أعطال أجهزتك المنزلية .

 ما هي شهادة ضمان المعتمد من  صيانة وايت ويل القاهرة ؟

يقدم لك توكيل صيانة وايت ويل القاهرة  شهادة الضمان المعتمد التي تجعلك تحظى بخدمة الصيانة  وما يشملها من خدمات ( تنقلات – قطع غيار – فحص – زيارة منزلية فورية – صيانة وقائية )  مجاناً  خلال الفترة المحددة، وتستطيع الحصول عليها والاستفسار عنها بتواصلك مع مركز خدمة وايت ويل للعملاء.

كما أنه يمكنك الحصول على شهادة ضمان معتمد على الصيانة التي قمت بها في إحدى مراكز وايت ويل المعتمدة ، وشهادة ضمان أخرى على قطع الغيار الأصلية  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430