\

مراكز صيانة وايت ويل المعتمدة في مصر

هل سبق لك التعامل مع مراكز صيانة وايت ويل المعتمدة في مصر ؟ هل تود التعرف على خدمات صيانة وايت ويل ؟ إليك كل ما تبحث عنه حول كيفية التواصل مع مركز وايت ويل ، وطريقة حجز الصيانة المنزلية ، والامتيازات التي يمكنك الحصول عليها خلال فترة الضمان.

خدمات مراكز صيانة وايت ويل

تعتمد العلامة التجارية الشهيرة وايت ويل على توفير خدمات الدعم الفني لعملائها من خلال مركز صيانة وايت ويل المعتمد ، والجدير بالذكر أنه يتم اختيار وتوزيع هذه المركز بعناية شديدة لضمان تقديم أفضل خدمة وأعلى جودة.

توفر مراكز وايت ويل إصلاح وتركيب وتشغيل جميع الأجهزة المنزلية ، التابعة لعلامة وايت ويل فقط ، وذلك من خلال التواصل عبر الرقم الموحد للخدمة وسنوضح في الفقرة التالية كيفية التواصل بشيء من التفصيل.

أضف إلى ذلك تزويد العملاء بقطع غيار أصلية مطابقة لمواصفات الأجهزة ، بالإضافة إلى أقل سعر ممكن للخدمة ، بجانب الصيانة المجانية خلال فترة الضمان.

مراكز صيانة وايت ويل لا تتوقف عند حد الصيانة فقط ، بل توفر لك خدمة فحص وتشغيل الأجهزة الجديدة ، والتي تتضمن اختبار الجهاز وإمكانية استبداله في حالة وجود عطل فني ، وكذلك تفعيل رقم الضمان فور التشغيل.

الخط الساخن وايت ويل مصر

يحرص مسؤولي خدمات الدعم الفني على توفير أسهل سبل التواصل ، لذلك تم توفير رقم خدمة عملاء وايت ويل الموحد لجميع محافظات مصر ، وذلك لأن تخصيص رقم لكل محافظة يجعل التواصل أكثر صعوبة.

الرقم الموحد يضمن لك الوصول إلى مركز خدمة عملاء وايت ويل ، ومن خلاله يتم تسجيل بياناتك في قاعدة عملاء المركز وتوزيع طلب الصيانة على أقرب مكان لك ، وإليك خطوات طلب الصيانة المنزلية :

_ قم بالتواصل هاتفيًا عبر الرقم الموحد ، وترك بياناتك الشخصية والتي تتضمن الاسم ورقم الهاتف والعنوان والرقم القومي للعميل لسهولة الوصول إلى البيانات مرة أخرى.

_ عليك بتحديد بيانات الجهاز ، والشكوى التي تواجهك ، وفي حالة طلب تشغيل الأجهزة الجديدة أو نقلها من مكان لآخر يجب إعلام مسؤولي خدمة العملاء لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتحويل الطلب إلى القسم المختص.

_ اختر موعد الصيانة المناسب لك ، لضمان سهولة التواجد في المنزل أثناء وصول مسؤول الصيانة.

هل تتم صيانة وايت ويل في المواعيد المحددة ؟

بالفعل يصلك مسؤول الصيانة في الموعد المُتفق عليه ، كما يتم التواصل معك قبل الميعاد المحدد بساعة تقريبًا لتأكيد تواجدك في المنزل.

يراعى ترك فترة سماحية لطاقم العمل حتى 30 دقيقة في بعض البلاد ، وفي حالة تأخر المسؤولين عن الموعد المحدد والتي نادرًا ما تحدث يرجى التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة سبب التأخير.

أما عند وصول فريق الصيانة ، وعدم تواجد العميل في المنزل ، وصعوبة الوصول إلى رقم الهاتف ، يتم تعليق طلب الصيانة ، ويمكن لطالب الخدمة تحديد موعد آخر إن أراد ذلك.

التسهيلات التي توفرها صيانة وايت ويل للعملاء

تحرص مراكز صيانة وايت ويل على توفير أفضل الخدمات والمميزات لعملائها من خلال  وايت ويل الخط الساخن ومن ضمن هذه التسهيلات :

_ قطع الغيار الأصلية بسعر المصنع.

_ نقل الجهاز من وإلى المركز للصيانة مجانًا.

_ سهولة اختيار ميعاد الصيانة المنزلية المناسب لك.

_ أقل سعر ممكن عند طلب الصيانة بعد انتهاء فترة الضمان.

_ شهادة ضمان معتمدة على قطع الغيار الجديدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل