\

توكيل white whale | عنوان الجودة 01027867869

التعامل مع الأجهزة الكهربائية عند صيانتها يحتاج إلى مراعاة عامل الدقة الذي يساعد على التحسين من الخدمة المقدمة والوصول إلى أعلى درجات الجودة في النهاية، لذا كانت مهمة توكيل white whale هي الحفاظ على تلك النقطة عن طريق الاستعانة بفريق دعم فني محترف يسير على قواعد ثابتة ويتعامل بجدية ومهارة عند إجراء عمليات صيانة وايت ويل لإزالة الأعطال الكامنة داخل الأجهزة.

مهمة توكيل white whale الأساسية:

التركيز على الجودة من أهم الأمور التي يحرص عليها فريق المهندسين والفنيين الخاص بـ توكيلwhite whale المتميز، حيث تعد تلك الحلقة هي الأهم في وصول الجهاز إلى حالته الأصلية وعمله بكفاءة عالية، لذا يستعين هذا الفريق بأحدث الأدوات والمعدات التي تساعده على إنجاز تلك المهمة على أتم وجه.

قبل النظر في الأشياء التي تساهم في التحسين من خدمات الصيانة المقدمة مثل الأجهزة المتطورة والأدوات التي تساهم في الكشف عن الأعطال إلى جانب التقنيات الحديثة التي تطرأ على عالم الصيانة، يتأكد توكيل وايت ويل أنها هذه الأشياء ستنال استحسان العملاء ورضاهم وتساعدهم على تحقيق ما يرغبون فيه.

يمكنك الاتصال على رقم شركة وايت ويل للاجهزة الكهربائية في أي وقت من اليوم وتقديم طلب لتصليح جهازك، فلدينا جميع أنواع الصيانة الاحترافية والدقيقة والمنزلية والدورية والفورية التي تساهم في إزالة الأعطال الكامنة داخل الأجهزة، وذلك بفضل مهارات العمالة الفنية القادرة على استخدام الأساليب الصحيحة في التعامل مع المشاكل المختلفة وتصليحها.

الضمان الشامل المقدم من مركز وايت ويل :

تتعرض الأجهزة المنزلية إلى مشاكل خطيرة تفقدها عملها بشكل جيد، وذلك بسبب تعرض الأجزاء الداخلية المكونة لها إلى تلف أو تآكل أو صدأ، لذا قام توكيل white whale بتوفير قطع غيار أصلية حتى يستطيع الفني تركيبها في الجهاز المعطل إذا لزم الأمر، بالإضافة إلى تقديم ضمان شامل لمدة عام كامل على عملية تركيب القطع الجديدة.

مهام فريق عمل توكيل وايت ويل:

يتولى فريق خدمة عملاء وايت ويل الرد على المكالمات والرسائل الواردة من مستخدمي الأجهزة المنزلية، واستقبال طلبات الصيانة خلال ٢٤ ساعة وطوال أيام الأسبوع، فيمكنك التواصل معهم عبر الخط الساخن وايت ويل وطلب أي خدمة من الخدمات المقدمة أو الاستفسار عن مواعيد العمل داخل المركز وفترة الضمان وقطع الغيار التي يوفرها توكيل white whale والأسعار المطروحة على عمليات الصيانة.

يتعامل فريق العمل الخاص بـ توكيل صيانة وايت ويل مصر مع جميع أجهزة وايت ويل بمنتهى الدقة والكفاءة؛ وذلك بسبب حساسية الأجزاء المكونة لها التي تساهم في عملها بشكل ممتاز، لذا كان الفريق على دراية كاملة بأهمية تلك الأجزاء عند إجراء عملية الصيانة وحريص على عدم المساس بها أو تعرضها إلى عطل أو تلف.

هل يقوم فريق الدعم الفني بإصلاح جميع أنواع الأجهزة؟

بالطبع نعم، يتولى فريق الدعم الفني تصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات والبوتاجازات والثلاجات والأفران وغيرهم.

ما هو المميز في خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل وايت ويل؟

يتم تصليح الجهاز في مكانه دون نقله باستخدام أحدث الأدوات وعمل جميع الإجراءات التي تساهم زيادة الكفاءة التشغيلية.

كيف يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء؟

يمكنك التواصل مع الفريق عن طريق الاتصال على رقم صيانة وايت ويل المتاح على مدار اليوم.

كم يستغرق الفني حتى يصل إلى منزل العميل ؟

بعد الاتصال على رقم صيانة المركز وتحديد موعد لصيانة جهازك يبدأ الفني في التحرك إلى منزلك خلال وقت قصير حتى يتم تصليح العطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430