\

ما خدمات توكيل وايت ويل بالاسكندرية؟ 01027867869

اغتنم الأن الفرصة الحقيقية في أن تحصل على صيانة مضمونة من خلال توكيل وايت ويل بالاسكندرية عندما تقوم بالتواصل معه ليساعدك في مواجهة  أعطال أجهزتك التي تحمل اسم ماركة وايت ويل .

كيف يتعامل توكيل وايت ويل بالاسكندرية ؟

يعد توكيل صيانة وايت ويل  من أكثر مراكز الصيانة الرائدة التي تتبع خطى منهج أساليب الصيانة الحديثة في عملية تصليحها لأعطاب الأجهزة الكهربائية فهي تقوم باستخدام تقنيات مطورة تعمل على اكتشاف اسباب توقف الجهاز عن العمل بكل سهولة .

 يوفر  صيانة وايت ويل بالاسكندرية أحدث معدات التصليح الشاملة التي تعمل على فك المكونات وتركيبها بحرص شديد ، غير أنها تطرح من خلال مركز الأبحاث والتطوير الخاص بها ، أدوات ذات تكنولوجيا وتقنية واسعة تساعد في معالجة الأعطال بكل سهولة .

ما هي أبرز الخدمات المقدمة في توكيل وايت ويل بالاسكندرية ؟

يحرص التوكيل على توفير العديد من الخدمات المميزة التي نجعل خدمة الصيانة هي أفضل خيار قام به العميل داخل توكيل وايت ويل بالاسكندرية كما أن المركز يضمن له الحفاظ على نفس كفاءة عمل الجهاز الأولى حتى ما بعد الصيانة ، ومن أبرز تلك الخدمات المقدمة .

1- شهادات الضمان المعتمد :

تصنف وثيقة الضمان التي يقدمها التوكيل ، من أكثر الخدمات الرائدة التي تبث الثقة في نفوس العملاء لتضمن لهم منتج قوي وجهاز خالي من أي أعطال ، كما تعطي لهم الأحقية الكاملة في اقتناء خدمات المركز والصيانة مجاناً في حالة تعرض الجهاز لعطل خلال الفترة المحددة .

2- الصيانة الوقائية :

تعد خدمة الصيانة الوقائية من الخدمات التي جعلت اسم المركز لامعاً وموثوق به من قبل توكيل وايت ويل بالاسكندرية  ، فيحدد معك أحد العاملين بمركز خدمة عملاء المركز جدول زمني يتيح يتم فيه القيام بفحص مبكرا لأعطال الأجهزة ومعالجتها قبل أن تطور .

3- خدمة الخط الساخن :

هي خدمة تمكنك من الوصول إلى مركز خدمة عملاء وايت ويل  والتواصل مع أحد ممثلي الفريق تلقائياً ، في حالة إذا كانت ارقام توكيل وايت ويل مشغولة ، فهي خدمة تقوم بالرد آلياً على مكالماتك ، واستجابة طلبك في أسرع وقت ممكن .

4- اختبارات التشغيل :

تبقى استراتيجية اختبارات التشغيل التي يتبعها مهندس الصيانة هي أكثر الطرق الفعالة التي تعمل على استخراج جهازك المعطل يعمل بنفس كفاءته المعهودة قبل العطل ، فيختبر مهندس الصيانة  زيادة الأحمال + المكونات + قابلية شدة التيار الكهربائي في الجهاز .

5- قطع الغيار الأصلية :

تساعد قطع الغيار الأصلية على بقاء جهازك يعمل بمستوى عالي ومتقدم ، وهي  الأكثر اعتماداً من قبل توكيل وايت ويل الاسكندرية   و غير متوفرة في أي مكان أخرى سوى المراكز المعتمدة لـ وايت ويل .

 كيفية التواصل مع فريق خدمة عملاء وايت ويل الاسكندرية ؟

الموضوع في غاية السهولة ، فكل ما ستقوم بفعله حين مواجهتك لأي عطل هو التواصل مع رقم صيانة white whale أو الخط الساخن ، ثم  تتبع الآتي :

1-  قم بتبليغهم بياناتك وذلك لتسجيل طلبك  ، ثم اشرح لهم ما تواجه من عطل .

2- حدد معهم موعد مناسب يتم زيارتك فيه بالمنزل للصيانة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430