\

. اغتنم فرصة الحصول على خدمة صيانة تكييف وايت ويل 01027867869

أظفر بفرصة الحصول على أفضل عملية صيانة مقدمة من مركز صيانة وايت ويل ، فقد كرس المركز كافة أهدافه وخدماته  من أجل دعم العملاء و جعل أجهزة تكييفات وايت ويل دائمة البقاء في المركز الأول ، وذلك بدءاً من فاعلية خدمة العملاء عند اتصال العميل على رقم خدمة صيانة وايت ويل ؛ ليقوم الفريق المختص بعملية الصيانة والإصلاح لدى الأجهزة المعطلة بأعلى كفاءة .

 يقدم مركز صيانة وايت ويل  أفضل خدمة صيانة تكييف وايت ويل  للمستهلكين ، وذلك في حالة تعرض جهاز التكييف الخاص بك الذي يحمل ماركة وايت ويل لأي عطل مفاجئ ، حيث أن التوكيل مدرب على التعامل مع كافة الأعطال التي من الممكن أن يتعرض لها الجهاز ، فريق الدعم الفني الخاص بالمركز هدفه الأول إرضاء العميل وكسب ثقته  ، ومحو كل الأفكار السيئة حول خدمات توكيلات الصيانة وغلاء أسعارها ، فنحن نهدف إلى جعل المركز الوجهة الأولى لدى المستهلكين .

ما هي  الامتيازات والإمكانيات  التي يقدمها مركز صيانة وايت ويل ؟

1-يقدم قطع غيار أصلية مضمونة معتمدة من البلد المنشأ ، مدعمة بشهادات ضمان لمدة عام كامل .

2-يقوم  مركز خدمة صيانة تكييف وايت ويل  بإجراء صيانة دورية ومتابعة كل 3 شهور علي الاقل علي الجهاز الذي قام مندوب الصيانة بإصلاحه بالمجان .

3- يقدم توكيل وايت ويل بالمنصورة لعملائه الأفاضل العديد من الخصومات والتخفيضات على أعمال الصيانة وقطع الغيار الأصلية المستبدلة  .

4- يضم المركز كادر متخصص من الدعم الفني المدرب في ورش فنية رسمية ، وحائز على العديد من الشهادات في الدورات التدريبية والاختبارات الفنية التي تنظمها الشركة الأم لفريقها المختص .

5-يوفر توكيل خدمة صيانة تكييفات وايت ويل أفضل خدمة عملاء على مستوى  جمهورية مصر ، حيث يضم أمهر كادر متخصص من خدمة العملاء مدرب علي الرد علي كافة تساؤلات واستفسارات العميل بلباقة وسعة صدر .

6-إتاحة وانتشار مركز خدمة صيانة تكييف وايت ويل في شتى أنحاء جمهورية مصر العربية .

7-يوفر أسطول من العربات المجهز بأحدث أساليب الصيانة و الأجهزة التقنية .

كيفية الاستفادة بخدمة عملاء صيانة وايت ويل المتميزة ؟

اهتم مركز  صيانة وايت ويل دمياط  بجعل فريق خدمة العملاء الخاص به مؤهلاً لتقديم يد العون والمساعدة للعملاء بلباقة عالية ، واستقبال كافة الشكاوى والاستفسارات والمقترحات من العملاء بمنتهى الصبر وسعة الصدر ، فيعمل ممثل خدمة العملاء على زرع الثقة في نفس المستهلك ، بأنه قد لجأ إلي المكان الصح الذي يضمن له خدمة صيانة تكييف وايت ويل بجودة ودقة عالية وبأقل الأسعار  ، ولا يقتصر دور كادر خدمة العملاء على ذلك فقط بل انه يظل متابعاً للمستخدم ويسجل بياناته الشخصية ،  بمجرد اتصال العميل  على رقم خدمة عملاء وايت ويل او التحدث إليهم  عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية  .

ماهي الامتيازات التي يقدمها فريق الدعم الفني الخاص بـ وايت ويل ؟

يضم التوكيل عدد كبير من أفضل المهندسين والفنيين  الذين يمتلكون خبرة سابقة في مجال الصيانة ؛ نتيجة الممارسة العملية وقدرتهم على التعامل مع كافة أنواع الأعطال و الأعطاب التي قد تحدث في الأجهزة ، وينظم المركز العديد من الدورات التدريبية والاختبارات الفنية  المكثفة لتدريب المهندسين والفنيين  الجدد ، ورفع مهاراتهم ،وتعليمهم كيفية الصيانة  ، و اكتشاف خطأ التشغيل في الجهاز  .

كيفية الاستفادة بقطع الغيار التي يوفرها المركز ؟

يوفر المركز قطع غيار أصلية مضمونة ومعتمدة من البلد المنشأ ، مدعمة بشهادة ضمان طويلة الأمد ، فحينما يلزم الجهاز العاطل استبدال بعض الأجزاء التالفة فيه بأجزاء أصلية أخري تعيد الجهاز إلي طوره الأول وكأنه لم يصيبه عطب قط .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430