\

مركز صيانة وايت ويل طنطا | اتصل الآن 01027867869

مركز صيانة وايت ويل طنطا يوفر لكم خدمة صيانة جميع أجهزة وايت ويل القديمة والحديثة، حيث يعاني بعض العملاء من عدم توافر مراكز صيانة للأجهزة القديمة، فنود أن نحيط سيادتكم علمًا بأن مراكز صيانة وايت ويل المعتمدة تقوم بصيانة جميع أجهزة وايت ويل في المنزل، خلال 24 ساعة.

مركز صيانة وايت ويل طنطا

عندما واجهت مشكلة مع أحد أجهزة وايت ويل، كنت اعتقد أن توكيل صيانة وايت ويل متواجد في القاهرة، فكيف لي أن أقوم بنقل الجهاز إلى القاهرة، أو هل سيتم تلبية طلبي وصيانة الجهاز في المنزل، ولكن انتهت كل هذه التساؤلات فور أن تواصلت مع رقم صيانة وايت ويل.

قمت بالتواصل عبر الرقم المختصر الموضح على هذه الشاشة، وأخبرت ممثل خدمة العملاء بالمشكلة التي تواجهني، وأخبرني بأن الجهاز بحاجة إلى صيانة، وطلب مني البيانات الشخصية وعندما سألني عن العنوان أخبرته أنني أقطن مدينة طنطا، رد قائلًا بأن لديهم مركز صيانة معتمد في طنطا، وسيتم إرسال طلبك إليهم على الفور.

تلك المنظومة المتكاملة التي تضم العديد من مراكز الصيانة سواء في طنطا أو مركز صيانة وايت ويل بنها أو المنصورة أو غيرها، يتم إدارتها بشكل كامل من خلال white whale توكيل صيانة الرسمي، لذلك كانت الخدمة سريعة ومنظمة ووصلني مسؤول الصيانة في الموعد المتفق عليه.

ما هي أسعار الصيانة في وايت ويل ؟

عندما طرحت هذا السؤال على ممثل خدمة عملاء مركز صيانة وايت ويل طنطا عند طلب الصيانة أجاب بأنه لا يوجد لديه أي صلاحيات لتحديد تكلفة الصيانة، حيث أن المختص بتحديد تكلفة الصيانة هو المهندس الذي يقوم بإجراء عملية الصيانة، ولا بد من إثبات كافة تفاصيل التكلفة في فاتورة الصيانة التي تحمل ختم المركز.

وبالعفل أخبرني المهندس بتكلفة صيانة الجهاز بعد مرحلة الفحص، حيث قام مشكورًا بتوضيح سبب المشكلة، وشرح الخطوات التي سيقوم بها لصيانة الجهاز، والتكلفة الفعلية لذلك، والتي كانت تقتصر على رسم الصيانة الثابت بالإضافة إلى أسعار قطع الغيار الجديدة التي سيقوم باستبدالها.

وبعد الانتهاء من صيانة الجهاز وإعادة تشغيله، تسلمت فاتورة الصيانة والتي كانت تحمل ختم المركز وشعار وايت ويل المميز، وتوقيع مسؤول الصيانة، وكان سبب اهتمامي بهذه الفاتورة هو أنها ستوفر لي ضمان 6 أشهر، بالإضافة إلى خصم 30% على جميع الخدمات التي يقدمها مركز صيانة وايت ويل طنطا من خلال الخط الساخن لوايت ويل في مصر.

ما هي مواصفات قطع غيار وايت ويل الأصلية؟

هناك بعض العلامات التي من شأنها أن تثبت لك أن قطع الغيار التي تم إضافتها إلى جهازك أصلية بنسبة 100%، مثل:

1) القطع الجديدة مطابقة للقديمة تمامًا بمجرد الفحص النظري.

2) شعار وايت ويل محفور أو بارز على جميع قطع الغيار الجديدة.

3) جميع قطع الغيار الأصلية لها ضمان يبدأ من 6 أشهر.

إذا اجتمعت هذه الصفات الثلاث فتأكد أنك حصلت على قطعة غيار أصلية ستحافظ على أداء جهازك، ولن تكون سببًا في أي مشاكل إضافية للجهاز.

ماذا عن تكلفة الصيانة في المنزل من وايت ويل؟

ربما يكون السؤال أكثر وضوحًا بهذه الصيغة “هل تختلف رسوم الصيانة في المنزل عن الصيانة في المركز؟” والجواب لا، لأن خدمة الصيانة المنزلية مجانية 100% ؛ حيث أنها تتم باستخدام سيارات مركز صيانة وايت ويل طنطا المجهزة للوصول إلى أي مكان.

وقد وفر توكيل whitewhale السيارات المجهزة في جميع مراكز الصيانة، لتخفيف العبء عن العملاء بشأن نقل الأجهزة إلى المركز لإجراء عملية الصيانة، حيث اتضح أن صيانة الجهاز في المنزل أسهل وأوفر بالنسبة للتوكيل والعملاء أيضًا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430