\

مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية معتمد 01027867869

إذا كنت تعيش على أطراف مدينة الإسكندرية و تعاني من قلة مراكز الصيانة حولك، فتواصل مع مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية فهو الوحيد القادر على الوصول إليك أينما كنت، و ذلك بواسطة السيارات المتنقلة التابعة له و التي تستطيع توصيل الفنيين و المهندسين التابعين لتوكيل صيانة وايت ويل إلى مكان العميل الراغب في إجراء الصيانة لأحد أجهزته في أسرع وقت، لذلك لا تتسرع و تلجأ إلى مراكز الصيانة الغير معتمدة.

لماذا يجب الإبتعاد عن مراكز الصيانة الغير معتمدة؟

لأن مثل هذه المراكز يكون الضرر الذي يأتي منها أكثر من المنفعة، و من بين هذه الأضرار:

1- عدم صيانة الأجهزة بالشكل الصحيح و بالتالي قد يعود العطل مرة أخرى للجهاز بعد فترة قصيرة من عملية الإصلاح.

2- قد يصاب الجهاز ببعض التلفيات أثناء إصلاحه، و ذلك بسبب أن عملية الإصلاح تمت على يد غير متخصصين في الصيانة.

3- قطع الغيار التي سيتم تركيبها لن تكون مطابقة لمواصفات القطعة الأصلية التي كانت موجودة مسبقا في الجهاز، و بالتالي قد تحدث مشاكل للجهاز.

4- و بالإضافة إلى كل هذا سينفق العميل مبالغ كبيرة على صيانة الجهاز دون أي جدوى، لذلك ننصحك بالتعامل مع مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية بشكل دائم لتتجنب هذه الأضرار.

دلائل كثيرة تؤكد جودة الصيانة التي يقوم بها وايت ويل:

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها مع مركز صيانة وايت ويل البحيرة او توكيل وايت ويل فرع الاسكندرية فنحن سنخبرك ببعض الأمور التي تجعلك تطمئن عند التعامل مع هذا الفرع و منها:

إعتماده بشكل كبير على عناصر بشرية مدربة و على قدر عالي من الخبرة و الكفاءة في صيانة الأجهزة الكهربائية، كما أنه يقوم بإستخدام أحدث معدات الصيانة و التي تساعده على إصلاح أدق الأعطال دون ترك أي أثر لهذه الأعطال.

كما أن معظم عمليات الصيانة في توكيل وايت ويل تتم في المنزل، و هذا الأمر يجعلك مطمئن من أن جهازك لن يتعرض إلى أي إصابات نتيجة عملية الإنتقال، و الأهم من هذا هو أن مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية يقدم ضمان شامل على الصيانة لمدة عام كامل، ففي حالة حدوث تكرار للعطل سيتم صيانته مجانا بموجب هذا الضمان.

ما هي مراحل الصيانة التي تتم في “وايت ويل”؟

إذا قام العميل على سبيل المثال بصيانة ثلاجته في مركز صيانة ثلاجات وايت ويل بالاسكندرية فإن هذه الثلاجة سوف تمر بعدة مراحل و هي:

مرحلة الفحص: و التي يتم فيها الفحص الداخلي للثلاجة لتحديد ما بها من أعطال كامنة، ثم بعد ذلك تبدأ مرحلة المعالجة: حيث يقوم الفني بإصلاح أو معالجة العطل الذي تم تحديده مسبقا، ثم إستبدال قطع الغيار البالية بأخرى جديدة و وضعها في مكانها بداخل الثلاجة.

ثم تبدأ بعد ذلك مرحلة التجربة: و لا يمكن أن يتم تسيلم الجهاز إلى العميل إلا بعد تجربته و التأكد من إنتهاء المشكلة نهائيا، حيث يقوم العامل بتشغيل الثلاجة لضمان عمل جميع الأجزاء الداخلية لها بشكل صحيح، و بذلك تكون قد إنتهت جميع مراحل الصيانة.

و لكن تبقى شئ واحد و هو تسيلم العميل شهادة الضمان الخاصة بأعمال الإصلاح التي تمت للثلاجة، و كذلك الفاتورة المعتمدة من مركز صيانة وايت ويل بالاسكندرية و التي توضح عدد قطع الغيار التي تركيبها للجهاز، و كذلك جميع الخدمات التي قام الفني بإجرائها للثلاجة، بالإضافة إلى تاريخ القيام بهذه الصيانة داخل صيانة وايت ويل بالاسكندرية المعتمد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430