\

ما هو عنوان توكيل وايت ويل بالمنصورة؟ 01027867869

يستمر توكيل وايت ويل بالمنصورة في تقديم خصوماته التي لا تنتهي لكل أهالي مدينة المنصورة، فقد اعتاد توكيل صيانة وايت ويل على تقديم تخفيضات في مثل هذا الوقت من كل شهر، و ذلك حتى يتثنى للمواطنين من محدودي الدخل صيانة الأجهزة المنزلية الخاصة بهم و تجديدها بأرخص الأسعار، فتابع معنا عزيزي العميل حتى تتعرف على نسب هذه الخصومات.

توكيل وايت ويل بالمنصورة لأفضل خدمات الصيانة:

يتعامل توكيل وايت ويل بالمنصورة مع عدد ضخم من العملاء الذين يرغبون في التخلص من الأعطال التي تمنعهم من استخدام الأجهزة المنزلية خاصتهم بالطريقة المعتادة بأعلى جودة ممكنة في غضون ساعات معدودة، لأنه يقدم خدمات وصيانة مثالية للجميع دون أن يستغرق الكثير من الوقت.

كما يوفر توكيل صيانة وايت ويل خدمات الصيانة الفورية التي تساعد العملاء علي التخلص من جميع المشكلات الموجودة بداخل الغسالات ومبردات الهواء والثلاجات في غضون ٢٤ ساعة، كما يقدم التوكيل شهادات ضمان عليها.

أهم المزايا التي يتمتع بها توكيل وايت ويل بالمنصورة:-

١-يقدم توكيل وايت ويل بالمنصورة العديد من الخدمات التي تتميز بأنها تقضي تماماً علي الأعطال التقنية المعقدة والبسيطة، ذلك بمقابل مالي بسيط جداً.

٢-يوفر المركز خدمة تركيب قطع الغيار بمختلف أنواعها بثمن زهيد، لذا السبب يتواصل العديد من العملاء مع التوكيل عبر الخط الساخن وايت ويل لطب هذه الخدمة.

٣-من أهم الخدمات التي يقدمها توكيل وايت ويل بالمنصورة هي عملية الفحص الشامل التي تتم علي فترات زمنية منتظمة، ذلك لأنها تساعد على زيادة العمر الافتراضي لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية بسعر مغري.

ما هي الخدمات التي تشملها تخفيضات وايت ويل؟

مركز صيانة وايت ويل المنصورة حريص على أن يقدم تخفيضات على جميع الخدمات التي تتم داخل التوكيل، بحيث لا يخرج العميل من مركز الصيانة إلا و قد إستفاد من الخصومات التي يقدمها التوكيل، و هذه الخصومات شاملة الأتى:

1- خدمات معالجة الأعطال الخاصة بجميع الأجهزة الكهربائية، الخدمات الخاصة بتنظيف الأجهزة.

2- و عمليات فك و تركيب الأجهزة المختلفة.

3- الخدمات الخاصة بعمليات الطلاء الخارجي التي تتم للأجهزة.

4- هذا و بالإضافة إلى الخصومات الموجودة على قطع الغيار المختلفة.

ما هي نسب خصومات وايت ويل المقررة على كل خدمة؟

في هذا الجزء سوف نخبرك بنسبة الخصم التي أقرها توكيل وايت ويل بالمنصورة على كل خدمة بالتفصيل، و هي:

1- يقدم التوكيل نسبة خصم بقيمة عشرين بالمائة على عملية إصلاح الأعطال الخاصة بالأجهزة، و ذلك سواء كانت هذه الصيانة تتم داخل المنزل أو في فروع التوكيل.

2- و قد خصص مركز صيانة وايت ويل نسبة خصم ثابتة على جميع الخدمات المكملة لعملية الصيانة أمثال خدمات التنظيف و التركيب و غيرها، و تبلغ هذه النسبة حوالي خمسة و عشرين في المائة.

3- أما بالنسبة للتخفيضات الخاصة بقطع الغيار فى مركز صيانة وايت ويل الاسكندرية  فتبلغ قيمتها ثلاثين بالمائة، و نظرا لأن قطع الغيار تأتي من الخارج فتكون أسعارها مرتفعة بعض الشئ، لذلك فقد خصص توكيل وايت ويل لها نسب خصومات كبيرة للتخفيض من سعرها، و يمكنك معرفة الخصومات الموجودة في الفرع الموجود داخل محافظتك من خلال أرقام خدمة عملاء وايت ويل.

كيف يمكنني الحصول على هذه التخفيضات؟

يمكن لك الحصول على الخصومات التي يقدمها توكيل وايت ويل بالمنصورة عن طريق الإتصال بالأرقام الخاصة بهذا الفرع، ثم بعد ذلك تقوم بإختيار الخدمة التي تريد إجرائها للجهاز الكهربائي الخاص بك، ثم تقوم بشرح العنوان الخاص بك بشئ من التفصيل.

و يقوم ممثل خدمة العملاء بطرح ثلاثة مواعيد عليك لكي تختار منهم الأنسب لك، و في الموعد الذي قمت بإختياره سيصل المسئول عن الصيانة إلى منزلك و إجراء الخدمة المطلوبة، ثم يقدم لك فاتورة معتمدة موضح بها نسبة الخصم التي حصلت عليها من مركز صيانة وايت ويل.

ما هي فروع وايت ويل الأخرى الموجودة في الدقهلية؟

بلغ عدد سكان محافظة الدقهلية حوالي ستة و نصف مليون نسمة و هذا العدد جاء طبقا لأخر إحصاء قام به الجهاز المركزي للتعبئة و الإحصاء المصري، فمن الصعب أن يقوم مركز صيانة واحد بخدمة هذا الكم الكبير من السكان، لذلك قام توكيل وايت ويل بإنشاء أكثر من فرع له في محافظة الدقهلية.

فبالإضافة إلى وجود توكيل وايت ويل بالمنصورة قام التوكيل بإنشاء فرع وايت ويل داخل مدينة ميت غمر، و مركز صيانة أخر لوايت ويل في طلخا، و توكيل صيانة أخر في مدينة جمصة، إضافة إلى توكيل وايت ويل في مدينة دكرنس وايضا مركز صيانة وايت ويل البحيرة ، و يتطلع  أيضا لإنشاء عدد أكثر من الفروع لخدمة جميع سكان محافظة الدقهلية و المحافظات المجاورة.

ما الذي يميز خدمات توكيل وايت ويل؟

يتميز توكيل وايت ويل بأنه يقدم العملاء خدمات صيانة ذات جودة مثالية، كما لا يبالغ في تقدير تكلفة خدماته.

ما مدى سرعة استجابة مركز وايت ويل؟

يستجيب فريق الدعم الفني التابع لمركز وايت ويل لجميع بلاغات الأعطال بسرعة فائقة، لهذا السبب أصبح أفضل خيار بالنسبة للعديد من العملاء.

هل لدي توكيل وايت ويل فروع أخرى؟

بالطبع يمتلك توكيل وايت ويل العديد من الفروع التي تقدم خدمات صيانة مثالية، ذلك يساعد العملاء علي طلبها دون أن يكونوا بحاجة إلى الذهاب لمدن معينة.

هل يمكنني طلب خدمات منزلية من مركز وايت ويل؟

بالطبع يمكنك التواصل مع توكيل وايت ويل لطلب عملية إصلاح الأجهزة الكهربائية خاصتك بداخل المنازل، ذلك إذا كانت المشكلات تتراوح شدتها بين البسيطة والمتوسطة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة وايت ويل

Call Now Button01129309430